اخبار وتقارير

محافظ سقطرى يسلم رئيس اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة دراسة بأهم المشاريع

التنمية برس: متابعات

التقى مساء يوم الاثنين اللواء سالم عبدالله السقطرى محافظ محافظة سقطرى ووكيل وزارة الصحة الدكتور علي الوليدي ومدير عام مكتب الصحة في المحافظة ومدير عام قلنسياء با لدكتور/ محمد أحمد الشرهان رئيس اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة .

وخلال اللقاء استمع رئيس جمعية صندوق إعانة المرضى الكويتي الى شرح مفصل حول بعض الصعوبات التي توجه المحافظة في القطاع الصحي والمياه، كما قام المحافظ بتسليمهم دارسة شاملة تتضمن مشاريع المراد تنفيذها في المحافظة من المشاريع مستشفى 22 مايو المركز الصحي في جزيرة عبدالكوري وسمحة .

بدوره رئيس جمعية صندوق إعانة المرضى الكويتي  تسلم الدراسة واكد خلال اللقاء مع المحافظ انه سيتم ادراجه في اولوية المشاريع القادمة .

عقب اللقاء منح المحافظ  درع المحافظة الى  الدكتور محمد أحمد الشرهان رئيس جمعية صندوق إعانة المرضى الكويتي ورئيس اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة .

حضر اللقاء الدكتور جمال الفوزان مدير جمعية المرضى الكويتي والدكتور عبدالرحمن الكندري عضو اللجنة الصحية للجمعية الكويتية  وأبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي المدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي في مكتب اليمن .

 

مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية


«كاك بنك» يشارك بالمنتدى العالمي لمصايد الأسماك ومعرض المأكولات البحرية روسيا 2024


معهد دبي القضائي ومحكمة التركات بمحاكم دبي يحتفيان بتخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات