مجتمع مدني

مدير عام البريقة يدشن حملة نظافة في كلية الحقوق

محمد القادري

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ومعه عميد كلية الحقوق الدكتور محمد صالح محسن ، حملة نظافة في الكلية الواقعة في الحرم الجامعي ، والتي تنظمها مؤسسة الطالب للتدريب والتنمية ، وتنفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة .

وفي التدشين أشار اليزيدي الى أهمية الحملة والتي ستساهم في الحفاظ على النظافة والمظهر الحضاري للكلية بما يليق بمكانتها العلمية .

واشاد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بدور مؤسسة الطالب على تنظيمها هذه الحملة ، وايضا تفاعل الطلاب واعضاء الهيئة التدريسية للكلية مع الحملة .

من جانبه أوضح مدير ادارة النظافة بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد عبدالله الابرش ، بان الحملة قد خصص لها شيول وقلابان ، مبدءا استعداد قيادة الصندوق ممثلة بمديرها التنفيذي قائد راشد أنعم ، على تنفيذ حملات نظافة شاملة لكافة المنشآت العلمية بالجامعة .

فيما أشار رئيس مؤسسة الطالب رائد دهمش ، بأن تنظيم الحملة والتي تعد الثالثة ، تأتي في إطار الأنشطة والأعمال التي تنفذها المؤسسة في الجامعة ، لافتا الى أن الحملة تتضمن توزيع براشورات توعوية بأهمية النظافة ونشر الوعي للحفاظ على البيئة .

حضر التدشين مدير ادارة التقييم والمتابعة بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة خليل مقبل ، ورئيس قسم النظافة بمدينة الشعب محمد جمال ، ومشرفي التوعية البيئية بالمديرية سعاد مهدي ، و مازن خالد .

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث