اخبار وتقارير

‘‘حملة الكويت إلى جانبكم’’ تسلم ثانوية البيحاني بعدن بعد استكمال أعمال الصيانة والترميم

التنمية برس: خاص

سلمت اليوم الخميس حملة ‘‘الكويت إلى جانبكم’’ ثانوية البيحاني النموذجية بمحافظة عدن إلى وزارة التربية والتعليم بعد استكمال أعمال الصيانة والتأهيل.

 

وبحضور وكيل وزارة التربية والتعليم في اليمن الدكتور ‘‘محمد باسليم’’ أسدل الستار عن أعمال الترميم الخاصة بإعادة تأهيل الثانوية والبالغ تكلفتها ‘‘45’’ مليون ريال يمني ضمن الأولويات الكويتية في مجال التعليم.

 

الرئيس الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الأستاذ ‘‘توفيق محمد حسين’’ تحدث؛ عن أولويات حملة الكويت إلى جانبكم والذي يشغل التعليم العمود الفقري فيها من خلال الإسهام في رفد قطاع التعليم بما يلزمه’’.

 

ودخلت بذلك ثانوية البيحاني إلى الخدمة من جديد ليرتادها الطلاب بروح جديدة حسب وكيلة الثانوية الأستاذة ‘‘سحر عاصم’’ ؛ وتعد هذه الثانوية أول مدرسة تدخلت فيها الكويت تستكمل أعمال صيانتها فيما ستسلم بقية المدارس بأربع محافظات يمنية تباعاً وهي عدن ولحج والضالع وأبين والبالغة ‘‘51’’ مدرسة.

 

حضر حفل التسليم إلى جانب وكيل الوزارة والرئيس الدوري كلاً من مأمور مديرية صيرة خالد سيدو وعضوي الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة رائد إبراهيم وأبو إسماعيل القرشي وعدد من وسائل الإعلام وطلاب المدرسة.  

مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية


«كاك بنك» يشارك بالمنتدى العالمي لمصايد الأسماك ومعرض المأكولات البحرية روسيا 2024


معهد دبي القضائي ومحكمة التركات بمحاكم دبي يحتفيان بتخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات