اخبار وتقارير

مؤسسة التواصل تدشن حملة الكويت الى جانبكم لإغاثة النازحين بالحديدة

التنمية برس: خاص
غمدان أبوعلي: دشن محافظ محافظة الحديده اللواء حسن احمد الهيج اليوم مشروع ايواء واغاثه النازحين من ابناء مدينه المخاء المتضررين من الحرب والتي تنفذها موسسه التواصل للتنميه الانسانيه بدعم وتمويل من الهيئه اليمنيه الكويتيه للاغاثه وبالتنسيق مع الوحده التنفيذيه لادارة مخيمات النازحين ضمن حملة " الكويت الى جانبكم " 

وخلال التدشين عبر محافظ محافظة الحديدة اللواء حسن هيج عن سعادته لتدشين هذا المشروع الايوائي للنازحين من ابناء مدينة المخاء والذين نزحوا من منازلهم بسبب الحرب المشتعلة في تلك المناطق  .. 

ودعا المنظمات الانسانية والاغاثية الى الالتفات الى معاناة النازحين المتضررين من الحرب وتقديم المساعدات لهم في مختلف المجالات الغذائية والايوائية والصحية.

من جانبة اوضح الاخ صادق السعيدي مدير مؤسسه التواصل للتنمية الأنسانية بمحافظة الحديدة بان الحمله تهدف الى تخفيف المعاناه عن اخواننا النازحين من ابناء مدينه المخاء والذين تركوا منازلهم قسراً بسبب اشتعال المواجهات في تلك المنطقة ..

وأشار السعيدي الى أن عدد المستفيدين من حملة الكويت الى جانبكم 250 أسرة نازحة مشيراً الى أنة سيتم توزيع 4 فراشات وخزان مياه كبير وترمس ماء وبطانيتين وثمان طراريح اضافه الى الادوات والمستلزمات المنزليه.

معرباً عن شكرة الجزيل الى اهلنا في شعب الكويت على وقوفهم الدائم والمستمرمع المتضررين من الحرب والمساهمة في التخفيف من معاناة النازحين .. 

مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية


«كاك بنك» يشارك بالمنتدى العالمي لمصايد الأسماك ومعرض المأكولات البحرية روسيا 2024


معهد دبي القضائي ومحكمة التركات بمحاكم دبي يحتفيان بتخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات