مجتمع مدني

طفل مصاب بسرطان في الدم يناشد رجال الخير مساعدتة والوقوف بجانبة

التنمية برس: خاص

غمدان أبوعلي : يعاني الطفل يحيئ عبدالله علي الشامي البالغ من العمر 13 عاماً من سرطان الدم "اللمفاوي" والذي تسبب لة في ضعف شديد في جسمة وعدم قدرتة على الخروج للعب مع زملائة الاطفال وتتراجع صحتة بشكل ملحوظ ويحتاج الى علاج مستمر ..
وظهر هذا المرض في حياة الطفل يحيئ عبدالله الشامي فجأة ليقلب وضع عائلته رأساً على عقب بعد أن باع والدة كل شيئ لعلاج فلذة كبدة ، خاصة وأن أسرتة لا تملك القدرة على شراء علاجه المكلف والباهظ الثمن ووضعهم المادي صعب جداً .. 
ووفقاً للتقارير الطبية فأن المريض المذكور يعاني من سرطان الدم اللمفاوي وهو بحاجة الى عمل فحوصات دم بصورة يومية ويحتاج الى علاج كيماوي لحد 3 – 5 شهور كمرحلة اولى لحث نخاع العظام وبعدها يحتاج الى 146 اسبوع لعلاج الاستقرار ..
فمن يريد أن يزرع الإبتسامة في وجهة الطفل يحيئ الشامي الإسراع في نشر الخبر وإنقاذ روحه لعل القلوب ترق لحالته كونة مؤمن بأن العون بيد الله عز وجل وهو الذي يحيي ويميت ويرزق من يشاء بغير حساب التواصل على رقم والدة (777044110 – 772009224 ) او التواصل مع الزميل غمدان ابوعلي على رقم ( 770071010 ) لأيصالكم الى منزل المريض وجزاكم الله خير .. والوضع لا يحتمل التأخير .

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث