اخبار وتقارير

بعد غياب طويل..الشاذلي يعود للعاصمة عدن

التنمية برس:خاص
عاد إلى العاصمه عدن ظهر هذا اليوم الجمعة 2 يونيو 2017م  الأستاذ محمدنصرشاذلي  وكيل العاصمه عدن بعد رحله علاجية أثر تعرضه لمرض مفاجئ أدخله في غيبوبة نقل على أثرها للعلاج في الخارج. .
 
ويعتبر الوكيل العدني الشاذلي واحدا من الاعمده الاساسيه والهامه والنشيطه والمخلصه في قياده  العاصمه عدن، فهو صاحب عطاء وافر وملموس ويحظى بحب واحترام وتقدير كبير في أوساط أبناء عدن والجنوب بصوره عامه لسمعته الطيبه وأخلاقه العاليه وحنكته في عمله وتواضعه  الكبير . ..
 
وجاءت عودة الشاذلي التي انتظرها أهالي عدن كثيرا لتعطي املأ لهم أن أبناء عدن مازالو متواجدين ويعطو مالديهم بسخاء كبير من أجل تحسين الخدمات الاساسيه لمدينتهم وعوده الحياه المدنيه لها، وهو ذاك الهم الذي كان يحمله الوكيل الشاذلي ومازال  وبذل كل الجهود من أجله وبالذات ماقدمه قي الفترة الماضية من جهد جبار أنقذ فيه كثير من القطاعات الحكوميه. ..
 
عوده حميده أستاذنا ونتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم القادمة وعدن وأهلها يعولون عليكم الكثير يابن عدن الوفي والمخلص وانت لها بعون الله ومساندة أبناء عدن كما عهدتهم معك دائما في السراء والضراء ..

التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية


«كاك بنك» يشارك بالمنتدى العالمي لمصايد الأسماك ومعرض المأكولات البحرية روسيا 2024