اخبار وتقارير

نالت الاعجاب..شاهد بالصور أول مرة يحدث في عدن

التنمية برس: خاص

ضمن جهود منظمة سواسية للتخفيف من معاناة الأسر الأشد فقرا بعدن قام فريق عمل مشروع نشتي برود اليوم الاثنين 10 يونيو الجاري بتوزيع 25 مروحة شحن بالطاقة الشمسية لعدد من الأسر الأشد فقرا بمديرية المعلا - عدن .

مشروع نشتي برود الذي تنفذه منظمة سواسية لحقوق الإنسان بالتعاون مع نادي رجال الأعمال في عدن وفاعلي الخير ضمن عدة مراحل ويهدف لاستهداف 500 أسرة بعدن وتمكينهم من الحصول على مراوح شحن بالطاقة الشمسية لتخفف عليهم حر الصيف الملتهب في ظل استمرار انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة لساعات طويلة.

رجل الأعمال علي الحبشي قال إن نادي رجال الأعمال بعدن عمل على المشاركة مع منظمة سواسية لحقوق الانسان في اخراج المشروع الإجتماعي " نشتي برووود" في خدمة بعض الأسر الفقيرة في المحافظة وذلك من خلال توفير المراوح التي تعمل بالطاقة الشمسية في مرحلته الأولى .

وتابع رئيس نادي رجال الأعمال بعدن انشاء الله يستمر هذا التعاون في المراحل القادمة لهذا المشروع بحيث يستفيد منه أكبر عدد من الأسر في محافظة عدن والمناطق المجاورة لها .

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية