اخبار وتقارير

الوزير مراد الحالمي..يشدد على جذب شركات طيران الى مطار عدن الدولي

التنمية برس: خاص

قام وزير النقل مراد الحالمي  صباح يوم الأثنين بزيارة تفقدية للمقر الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد, للإطلاع على سير عمل الهيئة , وتفقد انشطتها , بالاضافة الى الإطلاع على انشطة المطارات , وتنفيذ المشاريع الخاصة بهيئة الطيران المدني ومطاراتها في المدن المحررة , وسلامة الملاحة الجوية .

 

ودعا الوزير الحالمي قيادات الهيئة الى بذل المزيد من الجهود  والتعاون والتنسيق الكامل بين جميع الجهات ذات العلاقة مع الهيئة لما من شأنه مضاعفة عدد الرحلات الجوية الى مطار عدن الدولي ,واستمرار عملية التواصل والتنسيق للعمل على جذب شركات طيران للعمل من والى مطار عدن الدولي .

 

 

وفي ختام اللقاء دعا وزير النقل مراد الحالمي الى ضرورة تكاتف الجهود بين جميع ألجهات المرتبطة وذات العلاقة مع هيئة الطيران واستمرار التعاون و التنسيق المستمر فيما بينهم لحل كافة المشاكل والمعوقات التي تعيق عمل الهيئة , مؤكداً وقوف الوزارة الى جانبهم وانها ستقوم بتقديم الدعم اللازم بهدف خلق مناخ ملائم للعمل المشترك الذي سيجني ثماره الجميع ويعود بالنفع على مطار واهالي عدن خاصة .



ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية