مجتمع مدني

تخللته العديد من الفقرات الخطابية والفنية اختتام برنامج رياديون بقلب مدينة #المكلا

التنمية برس : خاص
اختتمت مساء يوم الخميس 20 يوليو 2017م بقلب المكلا فعاليات البرنامج التدريبي "رياديون" والذي نفذه #معهد_الجزيرة_للتدريب_والتأهيل خلال الفترة من 16 وحتى 20 يوليو 2017م مع م. أحمد بن عمر باعمر مؤسس ومدرب البرنامج.
 
استهل الحفل الختامي بتلاوة عطرة لآيات من #الذكر_الحكيم بصوت المتدرب : رشدي بن عبود الشيخ ثم أعقبها عرض #ريبورتاج لفعاليات البرنامج.
 
ثم قام المشاركون باستعراض #مخرجات البرنامج والتي كانت عبارة 3 #مشاريع_ريادية وهي :-
1) شركة FOOD للتغذية.
2) شركة العمالقة GYM.
3) شركة القصواء لخدمات المواصلات.
 
وبدوره ألقى أ. عبدالقادر بامطرف المدير التنفيذي للمعهد كلمة شكر للحاضرين جميعا حيث أثنى فيها على البرنامج الذي يعد نوعيا وجديدا ويستحق الإشادة لما تعود مخرجاته بالفائدة على مستقبل الشباب في #حضرموت.
 
ولم تغب الجوانب الفنية والإبداعية عن هذا الحفل مطلقا فقد قامت المتدربتان / وفاء بن مروان و نصرة العكبري بإلقاء #وصلة_شعرية وأخرى إنشادية نالت استحسان الحاضرين جميعا.
 
في حين ألقى م. أحمد بن عمر باعمر مؤسس ومدرب البرنامج كلمة شكر وعرفان لجميع المساهمين في نجاح هذا البرنامج والمشاركين فيه واعدا إياهم بتقديم المزيد من الفعاليات #الريادية في المستقبل القريب.
 
وأعقب ذلك تكريم مدرب البرنامج وكذلك المعهد إلى جانب جميع المشاركين بالشهادات التقديرية والتقاط الصور التذكارية.
 
الجدير بالذكر أن "رياديون" سيسعى خلال الفترة المقبلة لتأسيس أندية اقتصادية تهدف لخلق مناخات ريادية تساعد على تأسيس #حاضنات_أعمال لكافة #الشركات الناشئة في حضرموت مستقبلا.
 
#رياديون ... طريق الريادة يبدأ من هنا !!!

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث