مجتمع مدني

الحديدة : مؤسسة السرطان تطلق نداء إستغاثة لإنقاذ المرضى

التنمية برس

التنمية برس / الحديدة / خاص

أطلقت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان فرع الحديدة نداء استغاثة لإنقاذ حياة المئات من المصابين بالسرطان في المحافظة والذي يأتي في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها بلادنا.
وجاء في نداء الاستغاثة الذي حصل موقع " التنمية برس " على نسخةً منة الى أن وحدة الأمل لعلاج الأورام السرطانية التابعة للمؤسسة تعاني من نفاذ وشيك للأصناف الدوائية الكيماوية والأدوية المساعدة لمرضى السرطان ..

وأشار البيان الى أن حياة نحو 4700 مريض من مرضى السرطان بالحديدة في خطر اذا لم يتم توفير الاصناف الدوائية الكيماوية لهم في ظل عدم القدرة على شرائها ..

وناشدت المؤسسة السلطة المحلية بالمحافظة وكافة التجار والمسئولين ورجال الخير والمنظمات الدولية والإنسانية منها والإغاثية سرعة مدّ يد العون بما يخفف من وطأة الكارثة المحدقة وينقذ أرواح المرضى وتوفير الادوية لهم قبل وقوع الكارثة الانسانية .

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث