اخبار وتقارير

وكيل سقطرى لشئون البيئة والتنمية يشارك بورشةدولية تابعة لبرنامج unleash ضمن الف شخصية عالميا

التنمية برس : خاص
أحمد جمعان دبنهي : شارك وكيل محافظة سقطرى لشئون البيئة و التنمية عبد الجميل عبد الله علي بن آدم  في ورشة عمل دولية تابعة لبرنامج unleash في الدنمارك.
 
 
وتأتي مشاركة الوكيل  بن آدم في الورشة لتي انطلقت في 13 من هذا الشهر وتستمر الى 22 من الشهر نفسه بعد اختياره ضمن فريق من افضل الف موهبة في العالم تم اختيارهم عن طريق المنافسة للعمل على مقترحات تساهم في تحقيق اهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة2030.
 
 
و يحمل الوكيل بن آدم مؤهل ماجستير بامتياز مع مرتبة شرف تخصص بيئة و تنمية دولية من جامعة ايست انجليا ببريطانيا. وهو أحد الكوادر الوطنية المشهود لها بالكفاءة العالية في مجالي البيئة والتنمية . 
 
 
وقد شارك الوكيل بن آدم بعدد من  المؤتمرات و الورش والدورات البيئية والتنموية على مستوى العالم نقل خلالها الصورة الواضحة عن ما  تتميز به اليمن بشكل عام وسقطرى بشكل خاص من بيئة طبيعية و غطاء نباتي فريد ومحميات  .
 
 
وكان للوكيل بن آدم  جهود جبارة لحفاظ سقطرى بموقعها كموقع تراث طبيعي عالمي. كما حرص على جلب مشاريع دولية لحماية البيئة و تحقيق التنمية المستدامة في سقطرى.
 
 
 ويعد مشاركة الوكيل بن آدم  بورشة عمل دولية تابعة لبرنامج unleash ضمن الف موهبة عالميا
 
 تساهم في تحقيق اهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة2030  نجاح جديد للكادر اليمني الذي يتميز بالاذاء والإبداع متى ما اتيحت له الفرص في العمل .

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية