اخبار وتقارير

مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تسير مساعدات غذائية للقرى النائية بمحافظة سقطرى

التنمية برس : خاص
احمد جمعان: نفذت مؤسسة الشيخ  خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية اليوم بمحافظة سقطرى توزيع المساعدات الغذائية في إطار جهودها الانسانية في المحافظة .
 
 
و تستهدف المؤسسة في المرحلة الاولى من مساعداتها الغذائية لعدد  34 قرية نائية تستفيذ منها 
 
126 أسرة  يتيمه و ارملة و مطلقات و كبار السن و العاجزين عن العمل بهدف مساعدتهم في ايجاد المواد الغذائية الأساسية لهم .
 
 
و  عبر مشائخ و مواطنين القرى عن شكرهم وتقديرهم العالي لمؤسسة خليفة على ما تقدمه من دعم انساني وتنموية للمحافظة و كذا على وصولهم لقراهم البعيدة و تحملهم الصعاب و وعارة الطرق بهدف إيصال هذا المساعدات لمستحقين من سكانها .
 
 
مؤكدين أن هذا الوقفه الانسانية والعطاء الاخوي سيضل خالدا بقلوب سكان هذا الارخبيل  مكتوبا باحرف من نور تقديرا لجهود رجال زايد و حبهم لاخوانهم في اليمن . 
 
 
 
و جديربالذكر  أن مؤسسة خليفة بن زايد تقوم بأعمال تنموية وإنسانية وخدمية في محافظة سقطرى بشكل مباشر و اسهمت بدرجة كبيرة وفاعلة في الحفاظ على مؤسسات الدولة الخدمية منها والحيوية وكذا تحسين من الحالة المعيشية للسكان و توفير فرص عمل للشباب من خلال مشاريعها التنموية  في المحافظة .

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية