اخبار وتقارير

مدير عام حديبوه بسقطرى يدشن المرحلة الثانية من حملة الكويت الى جانبكم

التنمية برس : خاص
 احمد جمعان : دشن مدير عام مديرية حديبوه بمحافظة سقطرى  سالم داهق علي اليوم توزيع  المرحلة الثانية من حملة الكويت الى جانبكم.
 
 
و تشمل المرحلة الثانية توزيع ألف و 500 سلة غذائية للأسر الفقيرة واليتيمة والأشد حاجة بهدف تخفيف من معاناتهم في شراء  المواد الغذائية الأساسية.
 
 
و في التدشين  أشاد مدير عام حديبوه سالم داهق بالجهود التي تبذلها دولة الكويت الشقيقة في مساعدة اشقائها في اليمن و تخفيف من معانات سكانها خاصة في هذا الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن .
 
 
وأكد داهق استعداد السلطة المحلية وحرصها  على تسهيل كافة الإجراءات التي تخص  المنظمات الإنسانية العاملة في المحافظة لضمان وصول كافة المساعدات للاسر المستحقة بعموم مناطق الارخبيل .
 
 
ونوه داهق بجهود مؤسسة ارخبيل سقطرى الخيرية المنفذه للحملة و حرصهم على توصيل المواد للأسر الأكثر حاجة . 
 
 
من جانبه أوضح  رئيس مؤسسة ارخبيل سقطرى  الخيرية مدير الحملة الشيخ مختار الحنكاسي أن هذا المرحلة تأتي بعد الانتهاء من المرحلة الأولى التي استفاد منها الف و 500 اسرة شملت عدة مناطق وجزر تابعة للمحافظة 
 
 
وثمن الحكناسي دور السلطة المحلية والمكاتب المختصة في المحافظة على تعاونهم الدائم مع المؤسسة والحملات الإنسانية التي تعود بالفائدة على المجتمع .

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية