اخبار وتقارير

محافظ سقطرى يلتقي بخبراء التنمية من دولة الإمارات لمناقشة الدراسات و الخطط التنموية في المحافظة

التنمية برس/ سقطرى/ سعيد الجدمهي

التقى محافظ أرخبيل سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم بخبراء التنمية من دولة الإمارات العربية المتحدة .

 

و تطرق اللقاء الى عدد من المواضيع التي من شأنها تعزز  التنمية في المحافظة وكذا الأعمال الإدارية  و أداء المكاتب التنفيذية .

 

و أكد الاجتماع  الى أهمية تشكيل مجلس تنفيذي يعمل على دراسة كافة الاجرءات الإدارية للمحافظة و المصادقة على إنشاء مشاريع تنموية و اختيار ذات الاولوية منها وفقا لاحتياج  المحافظة .

 

و كان محافظ سقطرى احمد السقطري  قد رحب بداية اللقاء بالخبراء الاماراتيين  مثمنا جهودهم و تعاونهم الدائم مع المحافظة في سبيل إيجاد خطة واضحة وشاملة لاحتياج المحافظة و كيفية تطبيق الأنظمة الحديثة في المكاتب التنفيذية التي تحسن من مستوى الاداء الوظيفي و تعكس بشكل إيجابي على تنمية موارد المحافظة المختلفة . 

 

وأشار محافظ سقطرى أن الارخبيل لا يزال بكر و يحتاج إلى تخطيط و دراسة كاملة لكافة المشاريع الحيوية والخدمية التي تعزز من مستوى البنية التحتية و تفتح آفاق استثمارية كبيرة .

 

حضر اللقاء مدير عام حديبوه سالم داهق و امين عام محلي حديبوه عبد الحليم محمد .

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية