اخبار وتقارير

للمسافرين: بالنص..إليكم توضيح هــــام من طيران اليمنية

التنمية برس: خاص

أصدر الخطوط الجوية اليمنية قب قليل توضيحاً على صفحتها في منصة شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك يتعلق بالاتي:

توضيح…

إنطلاقا من مسؤوليتنا تجاه مسافرينا الأعزاء خصوصا أثناء فترة تعليق الرحلات بسبب اغلاق الاجواء اليمنية التي أدت الى إلغاء رحلات عديدة عليها ما يقارب ٥٣٠٠ مسافر منذ تاريخ ٦ نوفمبر.

وحرصا منا على ان نكون عند حُسن ظنهم فإننا سوف نقوم بتنفيذ مجموعة من الإجراءات الممكنة لسفر ركاب الرحلات القادمة في مواعيد حجزهم.
و ترتيب رحلات بديلة للمسافرين الملغية رحلاتهم اولا باول بحسب ما يتم ترخيصه لنا من تصاريح لتشغيل الرحلات وفتح الأجواء اليمنية.

علما ان أسطول اليمنية وطواقمها على إستعداد لتشغيل أقصى حد ممكن من الرحلات لاستيعاب المسافرين الملغية رحلاتهم.

كما ننوه أنه لاصحة للاخبار المتداولة بأن الخطوط اليمنية ستطالب المسافرين المتأثرة رحلاتهم بغرامات مالية بسبب الالغاء والتعديل للحجوزات لأن الشركة قد قررت سابقاً عدم فرض أي غرامات على ركابها كون ذلك خارج عن إرادة الشركة و مسافريها. الكرام.

أخيرا نود إشعار الجميع بان الفريق المكلف بالتواصل مع المسافرين سيقوم بالإتصال بالمسافرين حسب الأرقام المضافه في الحجوزات لابلاغ جميع المسافرين بما يستجد حول مواعيدرحلاتهم.

وترجوا إدارة الشركة تفهم الجميع لاوضاع التشغيل الاستثنائية الخارجة عن ارادتنا وتعتذر عن اي تقصير في تقديم الخدمة بشكل أفضل.

شاكرين ومقدرين حسن تفهمكم .

الخطوط الجوية اليمنية

برئاسة لملس.. إجتماع مشترك يقر آلية لتنفيذ توجيهات المحرمي بإيقاف التعامل مع المكتب الفني للمجلس الاقتصادي الأعلى


مجلس الكود الدولي ينظم ورشة عمل بالتعاون مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني في عُمان بهدف تطوير معايير البناء في السلطنة


بهدف سد الفجوة الرقمية عالميًا وتسريع التقدم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة: منظمة التعاون الرقمي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يعلنان عن شراكة جديدة


تسلط سوفيرين برو بارتنر جروب الضوء على إمكانيات الإقامة الاستثمارية في ندوتها الخاصة بالإقامة والمواطنة والتخطيط الضريبي لعملاء القطاع الخاص