اخبار وتقارير

مدير مديرية المنصورة: يلتقي برئيس منتدى التواهي ويوافق على نزول ميداني لحملةلا لرفع الأسعار

التنمية برس: خاص

سليم المعمري: التقى مدير عام مديرية المنصورة الاستاذ محمد عمر صالح البري بمكتبه صباح اليوم رئيس منتدى مديرية التواهي نادر نوشاد خان.

ورحب البري في بداية اللقاء برئيس منتدى مديرية التواهي واستمع خلال اللقاء عن أبرز مشاريع المنتدى الذي قدمها الاستاذ نادر متمنياً لهم كل النجاح  شاكراً الدور الذي قام به طاقم المنتدى ممثلةً بالاستاذ نادر نوشاد خان والاستاذ محمد شهاب وأعضائها.

وخلال اللقاء ايضاً أشاد مدير المديرية بكل الجهود المبذولة التي قدمها المنتدى في مدينة عدن بالقول عدن ستكون بخير عندما يكون أولادها في التقدم والازدهار نحو الأفضل.مضيفاً عدن بخير بشبابها الناجح ونحن فخورين بشبابنا المتميز ونحن معكم ولا مانع بتنفيذ الحملة بكل شوارع المنصورة وسنكون معكم.

بدوره ثمن رئيس منتدى مديرية التواهي الأستاذ نادر نوشاد خان بكل الجهود التي يبذلها مأمور مديرية المنصورة الأستاذ محمد عمر صالح البري من اجل خدمة المجتمع بالمديرية بشتى مجالات الحياة الخدمية.

وتابع خان بالقول اشكر البري مديرية المنصورة على تعاونه المستمر مع القضايا التي تخدم المواطن في العاصمة عدن عموماً وبمديرية المنصورة خصوصا فيما يتعلق بالتنمية والأعمال الإنسانية.

وفي نهاية اللقاء وافق مديرية المديرية على إعطاء تصريح نزول بالمديرية لتنفيذ حملة (لا لرفع الأسعار) وان هذا النزول سيكون علينا جميعا حد قوله.

برئاسة لملس.. إجتماع مشترك يقر آلية لتنفيذ توجيهات المحرمي بإيقاف التعامل مع المكتب الفني للمجلس الاقتصادي الأعلى


مجلس الكود الدولي ينظم ورشة عمل بالتعاون مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني في عُمان بهدف تطوير معايير البناء في السلطنة


بهدف سد الفجوة الرقمية عالميًا وتسريع التقدم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة: منظمة التعاون الرقمي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يعلنان عن شراكة جديدة


تسلط سوفيرين برو بارتنر جروب الضوء على إمكانيات الإقامة الاستثمارية في ندوتها الخاصة بالإقامة والمواطنة والتخطيط الضريبي لعملاء القطاع الخاص