اخبار وتقارير

أشاد بأعمالها: مدير مديرية التواهي يلتقي برئيس منتدى مديرية التواهي

التنمية برس: خاص

سليم المعمري: ثمن عبد الحميد الشعيبي مدير عام مديرية التواهي الدور الذي يقوم به منتدى مديرية التواهي بالمديرية على وجه الخصوص والعاصمة عدن عموماً في شتى المجالات وخصوصاً التركيز على القضايا الانسانية. مشيراً خلال لقاءه بالاستاذ نادر نوشاد خان رئيس منتدى مديرية التواهي بأننا سوف نكون معكم لتنفيذ الحملة ونسأل الله لكم التوفيق والنجاح الدائم حيث تواصل مع مدير الشرطة البحرية هاتفيا لإقامة التدشين بدكة السياح في الأسبوع القادم.

وخلال اللقاء مع مديرية المديرية تم مناقشة كل مايتعلق بحملة "لا لرفع الأسعار" وأعمال المنتدى بشكل عام والذي بدوره تفهم للحملة متعاوناً بتسهيل وتأمين يوم التدشين وأعطى تصريح بتنفيذ الحملة في المديرية.

فيما قال وهيب الشرجبي مدير عام الشؤون الأجتماعية في المجلس المحلي تعليقاً عن أعمال المنتدى بأن المنتدى قدم الكثير من الخدمات الأنسانية والحملة العمل ليس غريبا على المنتد. مضيفاً سنعمل لتخفيف معاناة المواطن.

وبذات الصلة قالت وئام المديرة المالية للمجلس المحلي بأن المنتدى أعماله أنسانية وسنكون معكم لخدمة المجتمع كون الحملة جاءت في الوقت المناسب لرفع الضغط على المواطن.

هذا وقالت إخلاص أنور مدير التخطيط بالمجلس المحلي بأن هذا الحملة أنسانية هادفه ورسالتها تفيد أكثر ونتمنى الكل يشارك لأن الهدف واحد ولصالح الكل وكما سنكون مرافقين للحملة بكل مانملك لأجل محافظة عدن.

بدوره عبر نادر نوشاد خان رئيس منتدى مديرية التواهي ونائبه محمد شهاب عن امتنانهم للتفاعل الذي قوبل من قبل مدير المديرية عبدالحميد الشعيبي وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية .

برئاسة لملس.. إجتماع مشترك يقر آلية لتنفيذ توجيهات المحرمي بإيقاف التعامل مع المكتب الفني للمجلس الاقتصادي الأعلى


مجلس الكود الدولي ينظم ورشة عمل بالتعاون مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني في عُمان بهدف تطوير معايير البناء في السلطنة


بهدف سد الفجوة الرقمية عالميًا وتسريع التقدم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة: منظمة التعاون الرقمي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يعلنان عن شراكة جديدة


تسلط سوفيرين برو بارتنر جروب الضوء على إمكانيات الإقامة الاستثمارية في ندوتها الخاصة بالإقامة والمواطنة والتخطيط الضريبي لعملاء القطاع الخاص