اخبار وتقارير

رسمياً: تدشين حملة ضد رفع الاسعار بعدن

التنمية برس: خاص

تحت شعار ( معنا ضد رفع الأسعار ...اوقفو لهيب الأسعار ...جوعتونا) أقام منتدى مديرية التواهي في ميناء السياحي بمديرية التواهي بالعاصمة عدن مهرجان تدشين ضد رفع وتلاعب الاسعار في ظل غياب دور الرقابة الحكومية لضبط هؤلاء المتلاعبين.
وقال نادر نوشاد خان رئيس المنتدى ل" التنمية برس " بأن الحملة بداية انطلاقتها من مديرية التواهي ونهاية حملتنا في مديرية البريقة.شاكراً لدور المجلس الأنتقالي الذي تكفل باحتياجات الحملة كمرحلة أولى.

ووناشد خان الحكومة على إتخاذ الأجراءات لتخفيف المعاناه التي تواجه المواطن بأرتفاع الأسعار وكذالك التجار أن ينضرو بعين الرحمة والإنسانية لما يعانيه المواطن في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها المواطن والموظف المدني والعسكري بسبب عدم إستلامهم للمرتبات منذ فترة زمنية بعيدة.

وفي ختام حديثه اثناء تدشين الحملة شكر ممثل المجلس الأنتقالي الجنوبي الأستاذ ضياء المحروق ومدراء المديريات أولهم الأستاذ عبد الحميد الشعيبي والأستاذ عوض مشبح وكيل الإدارة المحلية والأستاذ /خالد سيدو والأستاذ محمد عمر والأستاذ فهد مشبق لتسهيل إجراءات الحملة بتنسيق مع قيادة السلطة المحلية. بالاضافة للمدير التنفيذي لمنتدى الأستاذ محمد شهاب ولطاقم المنتدى من أعضاء وأعلامين وشكر خاص للقيادة البحرية ممثلة بغسان الزامكي ورفاقه ولتعاونهم.

فيما قال العميد علي أحمد النمري ممثل المجلس المحلي ورئيس اللجان في المديرية بأن سنعمل جاهدين لتحقيق الهدف الذي بدا فيه المنتدى وسنجمع رؤساء الأحياء لضبط الأسعار في المحلات التجارية بالمديرية ولمن يخالف القانون سنتخذ الأجراءات معه ووجه برسالته الحكومة أخذ هدف الحملة بعين الأعتبار. مضيفاً كل جزيل الشكر لطاقم الحملة وعلى المجهود الذي يبذلوه.

مدير هيئة الإستثمار في شبوة لموقع"التنمية برس": بدأنا من الصفر ونسعى لتشجيع الفرص الاستثمارية للمستثمرين وإقامة مشاريع تخدم الاقتصاد والمواطن


برعاية «كاك بنك» تدشين جائزة البحث العلمي في العلوم الإقتصادية والمالية والمصرفية


المدير التنفيذي لمؤسسة البادية يلتقي السفير اليمني بماليزيا الدكتور عادل باحميد


يوم العطاء السنوي لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه يزين الشوارع ويخفف آلام المرضى والأيتام بمشاركة مئات الموظفين