مجتمع مدني

مدير البريقة يتفقد سير إنجاز العمل في المحطة التحويلية للكهرباء بمنطقة صلاح الدين

التنمية برس: خاص

محمد القادري : تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، على سير العمل في تنفيذ المحطة التحويلية للكهرباء في منطقة صلاح الدين بالمديرية .

وخلال الزيارة ، ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وليد الحاج علي ، أستمع اليزيدي من مدير المنطقة الثالثة للكهرباء المهندس توفيق سيف هزاع ، إلى شرح عن نسبة إنجاز الأعمال في المحطة والتي بلغت " 85 % " ، لافتاً إلى الأهمية من تنفيذ المحطة والتي ستستفيد منها منطقتي فقم وعمران ، بالإضافة إلى منطقة صلاح الدين للحد من مشكلة الضعف والإنقطاعات المتكررة للكهرباء التي تعاني تلك المناطق بسبب التوسع العمراني والسكاني ورفع الأحمال فيها .

وشدد مدير عام البريقة على ضرورة مضاعفة الجهود لسرعة إنجاز الأعمال المتبقية خصوصا مع قدوم فصل الصيف الذي يتضاعف فيه الطلب على الكهرباء .

وأعرب عن تقدير السلطة المحلية بالمديرية للجهود المبذولة من قبل مهندسي وفنيي المنطقة الثالثة للكهرباء في تنفيذ هذا العمل لتحسين إمدادات الكهرباء لتلك المناطق ، مؤكداً على أهمية تعاون وتظافر جهود الجميع في تحسين خدمات الكهرباء لكافة مناطق المديرية .

حضر الزيارة ، مدير إدارة التوزيع في المنطقة الثالثة للكهرباء المهندس ماجد المنصوري ، ورئيس قسم كهرباء البريقة بالمنطقة الثالثة المهندس شوقي عبدالحميد ، ورئيس المجلس البلدي في منطقة صلاح الدين الدكتور فهد عبدالقوي .

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث