اخبار وتقارير

مدير البريقة يدشن توزيع أدوية ومحاليل وريدية لعدد من المرافق الصحية المقدمة من منظمة أنتر سوس الدولية

التنمية برس : خاص
محمد القادري : دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، توزيع أدوية ومحاليل وريدية لعدد من المرافق الصحية بالمديرية ، المقدمة من قبل منظمة أنتر سوس الدولية . 
 
 
وخلال التدشين ، وبحضور رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، أكد اليزيدي الى أهمية تلك المساعدات في الإرتقاء والنهوض بمستوى الخدمات الصحية للمجمعات والمراكز المستهدفة .
 
 
 وأشاد مدير عام البريقة بالدور المتميز التي تقدمها منظمة أنتر سوس في المديرية خاصة في الجانب الصحي ، مؤكداً دعم قيادة المديرية لكافة أنشطة المنظمات الدولية والمحلية لمساندة جهود السلطة المحلية في النهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين .
 
 
من جانبها ، أوضحت مديرة مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتورة حميده محمد زيد ، أن توزيع الأدوية والمحاليل الوريدية ستسهدف " 7 " مرافق صحية ، شاكره منظمة أنتر سوس على دعمها المستمر للمجمعات والمراكز الصحية بالمديرية .
 
 
فيما أشار مسؤول الصيادلة بالمنظمة الدكتور محمد مختار رستم ، أن توزيع المساعدات الصحية لمديرية البريقة تأتي ضمن الدعم الصحي التي تقدمه المنظمة لبعض مديريات المحافظة ، مثمناً تعاون قيادة مديرية البريقة ومكتب الصحة في توفير التسهيلات اللازمة لأعمال المنظمة في المديرية .  
 
 
حضر التدشين ، نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتور خالد عبدالله حيدره .

شرطة السير بالعاصمة عدن تدشن المرحلة الأولى للحملة المرورية لإيقاف المركبات المخالفة


إتلاف 80 كيلو من المخدرات شكلت تهديد خطير على أمن وسلامة المجتمعات ومستقبل الشباب في الوطن


رئيس «كاك بنك» يكرم موظفي إدارة الالتزام احتفاءاً بيومهم العالمي


وكيل محافظة شبوة يبحث مع الصندوق الإجتماعي للتنمية سبل تعزيز التعاون لخدمة مديريتي حبان ونصاب