اخبار وتقارير

مدير البريقة يفتتح معمل الأستاذ مكرم للحاسوب بمدرسة 26 سبتمبر

التنمية برس: خاص

 محمد القادري : أفتتح مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، معمل " الأستاذ مكرم للحاسوب بمدرسة 26 سبتمبر للتعليم الأساسي .

وعقب قص الشريط إيذاناً بأفتتاح القاعة ، عبر اليزيدي عن سعادته الغامرة من إفتتاح هذا المعمل والذي يحمل أسم مربي ومعلم الأجيال الأستاذ القدير مكرم أبوبكر زين .

بعد ذلك ، أطلع اليزيدي ، ومعه ، مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الخضر سالم بجله ، وبحضور الأستاذ مكرم ، على مكونات المعمل والذي يضم " 34 " جهاز حاسوب ، ومستوى التجهيزات الفنية بما يسهم استيعاب العلوم وفق أحدث وسائل التعليم.

وأكد مدير عام البريقة إلى أهمية الحاسوب كونه سيسهم في تنمية قدرات ومعارف الطلاب والارتقاء في العملية التعليمية ، مثمناً جهود مكتب التربية وإدارة المدرسة بإفتتاح هذه المعمل العلمي الهام .

بدوره ، أوضح مدير مكتب التربية بالمديرية الخضر بجله ، أن إطلاق أسم المعمل بالأستاذ مكرم يأتي تقديراً وعرفاناً لجهوده التربوية والتعليمية الذي بذلها خلال الأعوام الماضية في مديرية البريقة ، مشيراً إلى أن معمل الحاسوب بمدرسة 26 سبتمبر يأتي في إطار حرص وإهتمام مكتب التربية بإفتتاح العديد من معامل الحاسوب في معظم مدارس المديرية ، داعياً أبنائه الطلاب إلى الحفاظ على الأجهزة والاستفادة القصوى منها.

حضر الإفتتاح ، مسؤولة الأنشطة النسوية والمشرفة الثقافية بمكتب التربية والتعليم بالمديرية إشراق هادي الأعوج ، وشفيقة سعيد ، ومديرة المدرسة فوزية محمد سيف ، وعدد من الكوادر التربوية .

شرطة السير بالعاصمة عدن تدشن المرحلة الأولى للحملة المرورية لإيقاف المركبات المخالفة


إتلاف 80 كيلو من المخدرات شكلت تهديد خطير على أمن وسلامة المجتمعات ومستقبل الشباب في الوطن


رئيس «كاك بنك» يكرم موظفي إدارة الالتزام احتفاءاً بيومهم العالمي


وكيل محافظة شبوة يبحث مع الصندوق الإجتماعي للتنمية سبل تعزيز التعاون لخدمة مديريتي حبان ونصاب