مجتمع مدني

الوكيل الجريبي يتفقد مستشفى الشيخ خليفة ويطلع على نشاط إدارة الصحة الانجابية في المحافظة و يترأس اجتماع اللجنة التحضيرية لحفل تابين فقيد الوطن احمد بن حمدون

التنمية برس: خاص

التقى قائم باعمال وكيل اول محافظة سقطرى وكيل لشئون الجزر رائد الجريبي إدارة مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .

وناقش اللقاء وضع المستشفى و الخدمات الطبية التي يقدمها للمواطنين في المحافظة وكذا فرع المستشفى في مديرية قلنسية وعبد الكوري و سبل تطويره وتحسين من خدماته العلاجية.. مؤكدا حرص السلطة المحلية تدليل كافة الصعاب التي قد تواجه المستشفى لما يمثله من أهمية كبيره باعتباره المستشفى الوحيد في المحافظة .

و طاف الوكيل الجريبي على أقسام المستشفى و اطمأن على الحالات المرضى الموجودة بقسم الترقيد .. مؤكدا اهتمام السلطة المحلية على متابعة حالتهم الصحية ومساعدة من يستصعب علاجه لخارج الجزيرة .

وحث الوكيل الجريبي إدارة المستشفى و الطاقم الطبي العامل فيه الى الاستمرار بنشاطهم الطبي المتميز و تقديم الرعاية اللازمة للمرضى .

كما تطرق اللقاء الى دور الصحة الانجابية في المحافظة في تقديم الرعاية اللازمة للام و الطفل و نشر التوعية الصحية للام والطفل .

رافق الوكيل مدير عام مديرية حديبوه سالم داهق ومدير عام الثقافة عمر قبلان ومدير عام مكتب المحافظ السابق محمد الدكسمي .

إلى ذلك تراس قائم باعمال وكيل اول محافظة سقطرى وكيل المحافظه لشئون الجزر رائد الجريبي اليوم الاجتماع النهائي للجنة التحضيرية لحفل تابين فقيد الوطن احمد عبد الله بن حمدون محافظ المحافظة .

و استعرض الاجتماع جهود اللجنة خلال الاسبوع الماضي و ما تم تجهيزه و ترتيبه للحفل الذي سيقام يوم الثلاثاء القادم بقاعة المحافظة.

ووقف الاجتماع امام آخر الاستعدادات اللجان العاملة قبل الحفل .. وكلف بشأنها لجان للعمل والانتهاء منها خلال 24 الساعة القادمة .

و حث الجريبي اللجنة على لمضاعفة الجهود وسرعة الانتهاء من كافة التجهيزات قبل موعده وفقا لخطة العمل التي تم إقرارها مسبقا

الإمارات العربية المتحدة تتصدر مجال الذكاء الاصطناعي مع انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي


اختتام فعاليات مؤتمر الإعلام اليمني الثالث


بين جهود مبذولة وسعي واضح: الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية تطلق شعار (معايير الجودة هدفنا لعام 2024) وتشيد بمستوى إنجاز مختبرها العلمي الجديد


مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات