اخبار وتقارير

بمناسبة عشرون عاماً: بنك التضامن الإسلامي الدولي يُكرم عملاء البنك وموظفيه

التنمية برس: خاص

سليم المعمري: نظم بنك التضامن الإسلامي الدولي بالعاصمة عدن حفلاً كبير بمناسبة مرور عشرون عاما على التأسيس بحضور عدد من عملاء البنك تحت شعار عشرون عاماً من التضامن.

حيث بداء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى كلمة الإدارة التنفيذية  الأستاذ محمود الرفاعي المدير العام عبر البث المباشر قال فيها أتقدم بكل التهاني والتبريكات والاعتزاز لكل طاقم وموظفي  بنك التضامن الإسلامي الدولي الذي يواصل التحليق  والتفوق بسبب الجهد الذي تقومون به من اجل نجاح بنك التضامن.

وأضاف انقل لكم تحيات الأستاذ عبد الجبار هائل سعيد انعم وشوقي هائل سعيد انعم بهذه المناسبة العظيمة على قلوبنا وفي ظل هذه الظروف.

فيما ألقى  المدير العام الأستاذ رشيد السقاف قال فيها بدوري اشاركم في هذا الاحتفال العزيز على قلوبنا الذي يأتي بمناسبة مرور عشرون عاما من التأسيس الذي تجاوزنا كل شيء بفضل العمل المتكامل الذي يتميز بها موظفي بنك التضامن.

هذا وقال خالد سليمان رئيس قسم المقاسة في بنك التضامن الإسلامي الدولي  نيابة عن الموظفين المكرمين إننا نقدم كل الشكر والتقدير لكل أعضاء الإدارة ممثلة بالأستاذ عبد الجبار هائل سعيد انعم وشوقي هائي سعيد انعم وكل الإداريين والموظفين بمناسبة هذا الاحتفال الذي قدمنا من محافظة تعز للمشاركة في هذا العرس الذي يعطينا حافز كبير نحو تحقيق مزيداً من النجاح والتمييز.

هذا وجرى خلال الحفل تكريم عملاء البنك من مؤسسات وشركات تجارية بالإضافة إلى تكريم موظفي  بنك التضامن الإسلامي الدولي في تعز وعدن.

في إطار دعم الثقافة والمثقفين وبناء مجتمع واعي بالقراءة والإطلاع..محافظ شبوة بن الوزير يدشن فعالية معرض شبوة للكتاب لعام 2024


المحافظ بن الوزير، يتفقد مشروع إنشاء محطة التوليد بالطاقة الشمسية، ويثمن دعم الإشقاء في الإمارات للمشروع


وفد من الهيئة العامة للاستثمار يزور شبوة ويشيد بمستوى المشاريع الاستثمارية في المحافظة


وزير الصناعة والتجارة في لقاء خاص مع التنمية برس: قمنا بإنشاء وحدة تشجيع الصناعات التي تستخدم الطاقة المتجددة