اخبار وتقارير

مصافي عدن...تكشف الحقيقة عن توقف محطات الكهرباء بسبب نقص امدادات الوقود

التنمية برس: خاص

نفى الزميل ناصر شايف المسؤول الاعلامي لشركة مصافي عدن في منشور على حائطه بالفيسبوك رصده محرر التنمية برس صحة الانباء التي نشرتها وسائل اعلام محلية مساء الأحد مفادها ان محطات الكهرباء سوف تتوقف بسبب نقص امدادات الوقود.

وقال المسؤول الاعلامي للمصافي في سياق منشوره نؤكد للجميع أن هناك كميات متوفرة لدى المصفاة من مادة الديزل المخصص لمحطات الكهرباء، ولا صحة لوجود أي مشكلة في جانب توفر وقود محطات الكهرباء .

وتابع قائلا قد قامت شركة مصافي عدن اليوم بضخ 2000 طن من مادة الديزل لمحطات توليد الكهرباء في عدن بحسب برنامج الضخ اليومي ، وقد أستكملت عملية الضخ عند الساعة التاسعة من مساء الأحد، وسبب التأخير ليس عدم توفر الديزل، ولكن بسبب مشكلة الكهرباء التي شهدتها مدينة البريقة خلال اليومين الماضيين وحتى ظهر اليوم  .

 واضاف بالقول كما تم اليوم  ضخ 600 طن من الديزل، و1000 طن من المازوت لكهرباء حضرموت  ..

 

واختتم منشوره على صفحته بالفيسبوك قائلا نرجو من وسائل الإعلام التحري والدقة قبل نشر أي أخبار وإستسقاء المعلومات من مصادرها .



اقرأ المزيد من عدن الغد | مصافي عدن تؤكد توفر مشتقات نفطية كافية لمحطات الكهرباء http://www.adengd.net/news/315806/#ixzz5E6PIERv1

في إطار دعم الثقافة والمثقفين وبناء مجتمع واعي بالقراءة والإطلاع..محافظ شبوة بن الوزير يدشن فعالية معرض شبوة للكتاب لعام 2024


المحافظ بن الوزير، يتفقد مشروع إنشاء محطة التوليد بالطاقة الشمسية، ويثمن دعم الإشقاء في الإمارات للمشروع


وفد من الهيئة العامة للاستثمار يزور شبوة ويشيد بمستوى المشاريع الاستثمارية في المحافظة


وزير الصناعة والتجارة في لقاء خاص مع التنمية برس: قمنا بإنشاء وحدة تشجيع الصناعات التي تستخدم الطاقة المتجددة