مجتمع مدني

جهود حثيثة ومتواصلة لمدرسة ردفان العريقة بالشيخ عثمان

التنمية برس : خاص
* نبيل سعيد غالب: اليوم يقدم طالبات مدرسة ردفان الابتدائية امتحانات وزارية للتعليم الاساسي في اجواء رائعة بعد أن  امضوا شهور من العمل والجد والاجتهاد لانه هذه  الاختبارات لها الاثر الاقوى في تحديد مصير الاعوام الماضية. ولذلك قد اصبحت قلوب أولياء الامور والطلاب فيها شي من التوتر وينتظرون بفارغ الصبر نتائج هذه الاختبارات.
 
حيث لعبت إدارة المدرسة والطاقم التدريسي في مدرسة ردفان أهمية كبرى في نجاح العملية التعليمية وفي مجالات اخرى العديدة والمتنوعة من نشاطات صفية وغير صفية طول العام
 
كما لعبت ادراة مدرسة ردفان دور كبير ومتميز في تحسين مستوى الطلاب وتسهيل سير العمل التربوي وتنفيد العديد من دورات تدريبية للمدرسين والطالبات بالمدرسة على استخدام الحاسب الالي. وتفعيل دور الانشطه المدرسيه بعد اقناع اولياء الامور والطالبات بأهمية تلك الانشطة ونشر ثقافة التعبير والتطوير وتحسين الاداء المدرسي داخل المدرسة.
 
بالإضافة إلى  تحسين مستوى التحصيل العلمي والذي اثمر في رفع نسب النجاح في الامتحانات السابقة وكان ذلك بخطى تدريجية التي قامت بها المديره القديره مريم والمشرفة الاجتماعية الاستاذه آسيا مسعد والطاقم التدريسي المتميز في الاداء التي وصلت تلك الجهود الى مستوى عال ومرتفع. 
 
حيث شاهدنا اليوم امتحانات المرحلة الاساسية كان هناك سلاسة في سير الامتحان وتسهيلات معنوية من قبل الطاقم التدريسي من توفير الاجواء الملائمة لسير الامتحان من ناحية توفير الماء لطلاب والانضباط في سير الامتحان.
 
 وقفنا نحن اولياء الامور للطالبات وقفة تأمل وتفحص بما تقوم به هذه المدرسة العريقة ونطالب مد العون لقيادة المدرسة من كافة الوسائل التعليمية لكون الطاقم التدريسي وقيادة المدرسة لديها خبرة عالية في الإدارة والعمل التربوي لتقسيم عملية التعلم والتعليم وهذا يوجد في ادارة متمكنة.
 
 وتتميز الادارة للمدرسة بخبرة عريقة يلزم علينا الوقوف والدعم لهذه  الادارة المدرسية المتمثلة بالاستاذة القديرة مريم والاخت آسيا مسعد ونطالب المجلس المحلي بالمديرية تقديم يد العون وتسهيل احتياجات المدرسة اول بأول ودعمهم معنويا وكما ندعو للمنظمات المانحة لتقديم يد العون والمساعدة لهذه المدرسة العريقة لكي تتغلب على مشاكلها وتوفير لها الأجهزة ومطلبات المتقدمة في التدريس والأنشطة الأخرى  التي تحتاجها المدرسة. 
 
 
   * احد اولياء امور الطالبات

الإمارات العربية المتحدة تتصدر مجال الذكاء الاصطناعي مع انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي


اختتام فعاليات مؤتمر الإعلام اليمني الثالث


بين جهود مبذولة وسعي واضح: الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية تطلق شعار (معايير الجودة هدفنا لعام 2024) وتشيد بمستوى إنجاز مختبرها العلمي الجديد


مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات