حوارات واستطلاعات

القائم باعمال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة بعدن ل التنمية برس إستعدادات كبيرة لإستقبال رمضان ويناشد الحكومة

التنمية برس: خاص

أدلى نبيل غانم احمد القائم باعمال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافه في العاصمة عدن بتصريح خاص ل" التنمية برس" قال فيها ان هناك استعدادات لحملة نظافه مكثفه لاستقبال شهر رمضان المبارك منذ وقت مبكر.

وتابع نبيل قائلا بدات الاستعدادات والتجهيزات الكبيره لاستقبال شهر البركه والخير شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك لصيانة وترميم اغلب الحدائق والكورنيشات في عموم مديريات العاصمه عدن حيث قام صندوق النظافه وتحسين المدينه عدن بترميم الحدائق وطلائها وتشجيرها وتحسينها وترميم العاب الاطفال فيها وتنظيفها.

واضاف ل"التنمية برس" ان هناك اعداد للبرامج التوعويه والترفيهيه فيها وتنظيم وتحسين ونظافة الكورنيشات لإستقبال الزوار الى مدينة عدن وقد نفذت هذه الخطة في الحدائق التالية:
حديقة فيكتوريا
حديقة النصب التذكاري
حديقة البراعم
حديقة النغم
حديقة قتبان
حديقة المجمع الاستهلاكي(الكمراني)
حديقة صهاريج الطويلة
حديقة الخساف
حديقة بلوك65 المنصوره,A,B,C
حديقة بلوك50
حديقة بلوك40
حديقة عبدالعزيز عبدالولي
حديقة عمر المختار1
حديقة عدن الصغرى بالتعاون مع الهلال الاحمر الامارتي
حديقة مدينة الشعب بالتعاون مع الهلال الاحمر الاماراتي 

وواصل بالقول القائم باعمال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافه في العاصمة عدن انه تم تغطية خطة صيانة وترميم الحدائق في عموم مديريات العاصمة عدن مساحة اجماليه وقدرها 62الف متر مربع فيما بلغت المساحة الاجماليه لنظافة وصيانة الكورنيشات في كورنيش قحطان الشعبي وجولدمور وكود النمر 120الف متر مربع.

واشار نبيل غانم القائم باعمال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافه ل" التنمية برس" ان هناك حمله نظافه مكثفه بالاليات الكبيرة شيول كبير و6قلابات كبيرة لرفع القمامه من الاحياء التي ليس فيها خط سير المعدات. ناهيك عن الاهتمام بالاسواق التجاريه واماكن الافطار وامام المساجد والاهتمام بنظافه الملاعب.

واستطرد قائلا كما هوا واضح بان اعمال النظافه في شهر رمضان تكون خلال ثلاث فترات الصباح وبعد الظهر والمساء حيث يتم اخراج اكثر من 750طن في اليوم الواحد.

وناشد عبر"التنمية برس" الحكومه الشرعية بدعم الصندوق بالاليات كون اكثر من 60/بالمائه تعرض للنهب والتخريب والسرقه اثناء الحرب ونحن نعمل حاليا باقل الامكانيات. كما دعا الاخوة المواطنين التعاون مع عمال النظافه بوضع القمامه في اماكنها المحددة والبراميل.

وأوضح ل" التنمية برس" بان الصندوق قام بزيادة رواتب عمال النظافه حيث اصبح راتب العامل خمسون الف ريال صافي وكذلك العلاوات والعمل الاضافي تصرف اول باول وبشكل منتظم
وسيتم صرف اكراميه رمضان لكل الموظفين بالصندوق قدرها عشرين الف ريال.

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث