حوارات واستطلاعات

مدير عام مدارس البنيان الأهلية ل التنمية برس يكشف عن مفاجئة العام الدراسي القادم

التنمية برس : خاص
سليم المعمري: أدلى رمزي محمد بن محمد الزغير مدير عام مدارس البنيان الأهلية بتصريح خاص ل" التنمية برس " قال فيها مدارس البنيان الأهلية مستعدة كل الاستعداد لاستقبال العام الدراسي القادم.
 
وقال الزغير ل" التنمية برس " طبعا اهم الاستعدادات هو نقل مبنى الثانوية الى مبنى افضل امام ثانوية الاهدل بالانشاءات . مضيفا كما سينتقل طلاب مبنى الاساسي الى مبنى ثانوية المستقبل سابقا المنصورة بجانب شركة العلوب.
 
وتابع بالقول سيتم إقامة  عدة ورش عمل للاداريين والاداريات
في المدرسة قسم البنات المنصورة بجانب المجلس المحلي سابقا.
 
وأضاف هناك مفاجئة لهذا العام  سيتم  إقامة ورشة عمل للنوادي العلمية وهي
نادي البنيان للروبوت
نادي البنيان للبرمجة الالكترونية
نادي البنيان للانتاج الاعلامي
نادي.البنيان للحساب الذهني
ونادي البنيان للعلوم.
 
وواصل حديثه ل" التنمية برس " هناك دورات للمعلمات والمعلمين بما يساهم في تعزيز العملية التربوية والتعليمية في فروع المدارس.بالاضافة الى ورشة عمل لمشرفي النشاط لمناقشة خطة الانشطة الرياضية والثقافية والابداعية للطلاب واقرارها.
 
وأشار أن عملية التسجيل للقادم القادم سوف يبداء من الأول من شهر يوليو 2018م .
 
ويضيف الزغير مدير عام مدارس البنيان الأهلية نحن الان نستعد لاستقبال الامتحان الثالث ثانوي الوزاري وعددهم 80 طالب و70 طالبة.
 
وأختتم تصريحه ل " التنمية برس" بالقول من الضروري أن يُحدّد الطالب أهدافه مع بداية العام الدراسي الجديد؛ فبعض الطلبة يُحدّدون أهدافهم بتحقيق أفضل العلامات في مادّة الرياضيات، أو اللغة الإنجليزيّة، بينما يُركّز بعض الطلبة المتفوّقين، على كيفية التمتُّع بسلوكٍ أفضل في المدرسة، وكيفية المشاركة بالأنشطة اللامنهجية فيها؛ كالإذاعة الصباحية، واليوم المفتوح، أو حفل نهاية العام، وعيد المعلّم وغير ذلك.

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث