اخبار وتقارير

شاهد صورة: سلطات الأمر الواقع بصنعاء... تتخذ هذه الإجراءات وتفاجئ مواطني صنعاء

التنمية برس : خاص
أقدمت سلطات الأمر الواقع في صنعاء بإغلاق عدد من وكالات الحج والعمرة بدون أي أسباب سوى انها تحصلت ع ترخيص بقطع الراغبين للحج والعمرة من قبل وزارة الأوقاف والإرشاد بالحكومة الشرعية والتي نشرت اسماء الوكالات المعتمدة في مختلف محافظات الجمهورية  قبل حوالي اسبوعين من الان.
 
حيث تداول ناشطون في منصات شبكة التواصل الاجتماعي صورة لوكالات رصدها محرر التنمية برس تم اغلاقها بالشمع الأحمر من قبل وزارة الأوقاف الخاضعة لسلطة الأمر الواقع بصنعاء.
 
حيث أقدمت بإغلاق مكتب السعيدة للحج والعمرة بالشمع الاحمر.
 
وتأتي هذه الإجراءات التي قامت بها سلطات الأمر الواقع بصنعاء لمنع الراغبين بالحج والعمرة من أداة فريضة ظل المواطن محروم منها على مدى ثلاثة سنوات.
 
ولكن في ظل تعاطي المملكة العربية السعودية بانفتاح وتسهيل متناهي وفي ظل قيام وزارة الأوقاف والإرشاد - قطاع الحج والعمرة - الشرعية بالتذليل الكامل والترتيب الشامل لمواسم العمرة والحج لهذا العام والأعوام السابقة وتقديم الخدمات لكل مواطني الجمهورية اليمنية بمافيها تلك المناطق الخاضعة لسيطرة الانقلابيين تقوم سلطات الانقلابيين بإغلاق وكالات الحج والعمرة في صنعاء وملاحقة ملاكها !!!!

في إطار دعم الثقافة والمثقفين وبناء مجتمع واعي بالقراءة والإطلاع..محافظ شبوة بن الوزير يدشن فعالية معرض شبوة للكتاب لعام 2024


المحافظ بن الوزير، يتفقد مشروع إنشاء محطة التوليد بالطاقة الشمسية، ويثمن دعم الإشقاء في الإمارات للمشروع


وفد من الهيئة العامة للاستثمار يزور شبوة ويشيد بمستوى المشاريع الاستثمارية في المحافظة


وزير الصناعة والتجارة في لقاء خاص مع التنمية برس: قمنا بإنشاء وحدة تشجيع الصناعات التي تستخدم الطاقة المتجددة