اخبار وتقارير

مكتب الصناعة والتجارة ينفذ حملة رقابية على محلات تجارية بكريتر

التنمية برس : خاص
قام مكتب الصناعة والتجارة مساء أمس ولليوم الثالث على التوالي بالنزول لمديرية صيرة باشراف الأخ أحمد حسين السليماني نائب المدير العام لمكتب الصناعة والتجارة للعاصمة المؤقتة عدن والأخ عبدالسلام منصور مدير العلاقات والإعلام في المكتب والأخ كمال الجوفي مدير مكتب الصناعة والتجارة في مديريه صيره.


 واستهدف النزول بشكل أساسي على المحال الجملة للمواد التموينية وحث التجار على الالتزام بالإشهار السلعي واستكمال الإجراءات للاستخراج السجلات التجارية والالتزام بصلاحية المنتجات الغذائية.


وفي نفس السياق أكد الأخ النائب السليماني أن الحملات ستستمر في المديريات الأخرى والهدف منها الحد من التجاوزات بعض التجار في ظل الأوضاع التي تمر بها البلد مؤكدا بأن الحملات الهدف أيضا  منها لنشر والوعي وتعريف التاجر والمستهلك بأهمية الدور الرقابي على كافة الأنشطة التجارية في مختلف المديريات والمكتب الصناعة والتجارة عدن حريص على أن تحقق الحملة النتائج إيجابيه وفق الخطة المعدة لذلك آملين من الجميع التعاون والتفاعل لإنجاح عمل الحملة.

 

في إطار دعم الثقافة والمثقفين وبناء مجتمع واعي بالقراءة والإطلاع..محافظ شبوة بن الوزير يدشن فعالية معرض شبوة للكتاب لعام 2024


المحافظ بن الوزير، يتفقد مشروع إنشاء محطة التوليد بالطاقة الشمسية، ويثمن دعم الإشقاء في الإمارات للمشروع


وفد من الهيئة العامة للاستثمار يزور شبوة ويشيد بمستوى المشاريع الاستثمارية في المحافظة


وزير الصناعة والتجارة في لقاء خاص مع التنمية برس: قمنا بإنشاء وحدة تشجيع الصناعات التي تستخدم الطاقة المتجددة