مجتمع مدني

إ دورة تدريبية (القائد الصغير) لرؤساء الاندية البيئة في مدارس مديرية المعلا

التنمية برس : خاص
اختتمت اليوم الخميس 28فبراير2019م دورة تدريبية (القائد الصغير) لرؤساء الاندية البيئة في مدارس مديرية المعلا  نظمتها الهيئة العامه لحماية البيئة  ونفذها مركز القادة للتدريب والاستشارات  بقيادة المدرب احمد الحاج مدير التدريب والتطوير في مركز القادة للتدريب بمناسبة اليوم الوطني للبيئة وعلى هامش فعاليات معرض تدوير مخلفات  البيئة.
 
حيث  كان حفل اختتام وتوزيع شهادات الدورة التدريبية القائد الصغير  الذي أقيم في قاعة مدرسة المعالي حضر حفل الاختتام وتوزيع الشهادات للمتدربين  الاستاذ محمد الحاوي ندبر التربية والتعليم في مديرية المعلا والاستاذ مختار محفوظ مدير الأنشطة في تربية المعلا والأستاذة  مارسيل عبدالباري مديرة الأنشطة المدرسية في إدارة التربية والتعليم والاستاذ نيازي مصطفى محمود مدير التوعية البيىية في الهيىة العامه للبيئة والأستاذ شوقي السقاف مدير مركز القادة للتدريب والاستشارات. 
 
الجذير بالذكر أن المشاركين المتدربين عددهم 23 متدرب من مختلف مدارس مديرية المعلا في التعليم العام والثانوي .
 
ومن جانبه قام الاستاذ نيازي مصطفى محمود مدير التوعية البيىية بتقديم شهادات شكر وتقدير لكلا من القادة للتدريب والاستشارات ومدرسة المعالي و المدرب احمد الحاج مدير التدريب والتطوير في مركز القادة. 
 
كما عبرت الاستاذة مارسيل عبدالباري عن شكرها و ارتياحها لما تابعته من أداء من المدرب وتنفيذ من القادة للتدريب وأثناء على الاستاذ نيازي مصطفى على اقتراحه في إقامة دورة القائد الصغير لرؤساء الاندية البيئية.

مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية


«كاك بنك» يشارك بالمنتدى العالمي لمصايد الأسماك ومعرض المأكولات البحرية روسيا 2024


معهد دبي القضائي ومحكمة التركات بمحاكم دبي يحتفيان بتخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات