اخبار وتقارير

رجال صندوق النظافة بعدن..استنفار تام لمواجهة المنخفض الجوي في الاحياء الشعبية والشوارع الرئيسية

التنمية برس : خاص
 م/ نبيل سعيد غالب: جهود حثيثة تبذلها قيادة صندوق النظافة وتحسين المدينة في العاصمة عدن خلال هده الساعات في ضل الظروف الراهنة رغم شحه الإمكانيات لدى صندوق النظافة، حيث تعمل قيادة الصندوق ممثلة بالمدير العام المهندس "قائد راشد" ونائبه الاستاذ نبيل غانم بكل صدق وأمانة .
 
حقيقة لا ينكرها أحد أن حنكة قيادة الصندوق والجهود الحثيثة التي يبذلونها بمعية عمال النظافة بعدن على مدار 24 ساعة كان لهم الفضل في إبراز وجه عدن المشرق والعمل على إعادة جمالية المدينة.
 
عمل رفع القاذورات والقمامات المتراكمة وتنفيذ حملات نظافة في كافة مديريات عدن، في ضل الظروف الراهنة يعتبر عمل عظيم ووطني ترفع لأجله القبعات تجليلا وتقديرا لهذه الأعمال .
 
وتنفيذا لتوجيهات المهندس قائد راشد مدير عام صندوق النظافة ونائبه نبيل غانم تم تكثيف حملات النظافة والاستنفار التام لكل عمال ومعدات النظافةلمواجهة المنخفض الجوي المتوقع خلال الساعات القادمة.
 
حيث تم النزول وتفقد الجاهزية من قبل قيادة صندوق النظافة ممثلة بالمهندس قائد راشد مدير عام الصندوق ونائبه نبيل غانم في كافة المديريات.
 
وكما اكد الاستاذ نبيل غانم أن قيادة وعمال صندوق النظافة في حالة استنفار قصوى لمواجهة اضرار المنخفض الجوي المتوقع خلال الساعات القادمة.

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية