مجتمع مدني

تحت شعار أعتز بتخصصي وافتخر بجامعتي جامعة العلوم والتكنولوجيا بعدن تنظم حفل استقبال للطلبة المستجدين للعام 2019 - 2020م

عدن ~ التنمية برس ~ خاص:
تحت شعار "اعتز بتخصصي وافتخر بجامعتي" نظمت جامعة العلوم والتكنولوجيا بعدن، صباح اليوم، حفل استقبال للطلبة المستجدين للعام الجامعي 2019 2020م ، باشراف وتنفيذ شؤون الطلاب.
 
وبدأ حفل الاستقبال بأي من الذكر الحكيم، ثم نشيد الجامعة، وتلتهم كلمة إدارة الجامعة، وعدد من الفقرات الفنية.
 
وفي الحفل رحب مدير الجامعة بعدن الدكتور عبدالرحمن دبوان بالطلبة المستجدين قائلا لهم: اليوم ونحن نستقبل دفعة جديدة من الطلبة المستجدين ، نتمنى ان نكون اسرة واحدة ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح، مشيداً بتهيئة الجامعة للعام الجديد التي تحتفل بها كل عام، فأهلا بكم في جامعة العلوم والتكنولوجيا ، هذه الجامعة التي تحتل المركز ال 51 على مستوى العالم العربي والمركز 100 على مستوى العالم من الناحية التعليمية والجودة.
 
كما القيت كلمة عن رؤساء الأقسام العلمية ألقاها الدكتور محمد البغدادي رئيس قسم الطب والعلوم الصحية قال فيها: يسعدني أن اشارك في هذا الحفل ، حفل استقبال الطلبة المستجدين الذي دأبت الجامعة على إقامته كل عام، واحيي كوادر الجامعة كلا باسمه وصفته.
 
وقبل نهاية الحفل تم الاعلان عن تأسيس النادي البيئي للحفاظ على بيئة الجامعة والبيئة المحيطة بها ، إضافة الى نادي اقرأ والذي يهدف الى تعويد الطالب على القراءة ، من ثم تم تكريم الطلبة والطالبات المبرزين من قبل قيادة الجامعة وشؤون الطلاب.
 
تخلل حفل استقبال الطلبة الجدد عدد من الفقرات الفنية المعبرة عن التهيئة للعام الدراسي الجديد، قام بأدائها الموهوب المبدع الاستاذ مبارك حمران..
 
حضر الحفل الاستاذ منير العبادي نائب مدير الجامعة والاستاذ عبدالعزيز الناخبي مسؤول شؤون الطلاب في الجامعة والدكتور محمدالبغدادي رئيس قسم الطب والعلوم الصحية  والدكتور عبدالله النسي رئيس قسم الصيدلة والدكتور محمود عبده ثابت رئيس قسم العلوم الإدارية والإنسانية والدكتور معمر القطيبي رئيس قسم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات  وعدد من رؤساء الاقسام في الجامعة وكوادرها.
 
 
 
 

مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية


«كاك بنك» يشارك بالمنتدى العالمي لمصايد الأسماك ومعرض المأكولات البحرية روسيا 2024


معهد دبي القضائي ومحكمة التركات بمحاكم دبي يحتفيان بتخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات