اخبار وتقارير

*رئيس الوزراء: قيادة البنك الدولي أكدت استعدادها فتح مكتب لها في عدن للإشراف على مشاريعها بعد اتفاق الرياض

التنمية برس : خاص
قال دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، إن ‏شراكة الحكومة اليمنية مع البنك الدولي عريقة ومتينة، فقد ساهم لعقود بشكل فاعل في مسيرة اليمن التنموية ودعم الإصلاحات.
 
وتابع رئيس الوزراء في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع《تويتر》"كان لتدخل البنك الدولي خلال السنوات الاخيرة أثر إيجابي في تخفيف المأساة الإنسانية.
 
مُشيراً، إلى تطلعات الحكومة الشرعية اليوم إلى مزيد من الدعم والمساندة، وهو ما تم التأكيد عليه خلال المباحثات مع رئيس مجموعة البنك الدولي ديفيد مالباس.
 
ولفت الدكتور معين عبدالملك، إلى أن  قيادة البنك الدولي أكدت خلال جلسة المباحثات التي عُقدت بين الجانبين وترأسها دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، استعدادها فتح مكتب لها في عدن للإشراف على مشاريعها بعد اتفاق الرياض، واستقرار الاوضاع في المدينة، واستعدادها للمساهمة في الترتيب لمؤتمر للمانحين لاعادة الإعمار.
 
وأضاف رئيس الوزراء، " ‏أكدنا في نقاشنا مع رئاسة البنك الدولي على اهمية تعزيز محفظة اليمن بتمويلات جديدة؛ لتحسين قطاعات التعليم والنقل والثروة السمكية، وعلى أهمية تعزيز دور مؤسسات الدولة، ومساندتها في تقديم الخدمات الى المواطنين.

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية