اخبار وتقارير

هذا هو الشخص الذي رسم شخصياً خارطة جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبيةصورة

التنمية برس : خاص
زار نشطاء عصر الجمعة  الشخص الذي رسم شخصياً خارطة جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية الأستاذ ومربي الاجيال المعلم القدير جمال الدين حزام الهامة التربويه والقامة الرياضيه وواحد من مؤسسي الرياضة في القلوعه وما جاورها.
 
وقال نشطاء زيارة هذه القامة والهامة التربوية الى منزله المتواضع في القلوعة الذي استقبلنا بحراره وشوق وقد استمعنا اليه ونصتنا الى احاديثه وتجربته مع الرياضة وكان حيثه شيق تحدث عن جميع المراحل السابقة.
 
واضاف احد الزائرين فضل الجونه ان حزام  عنده ذاكرة قوية رغم تقدمه بالسن.مضيفا كثير من اجيال وشباب اليوم قد لاتعرف الاستاذ جمال او تسمع عنه ولكن مانتمناه ان تبادر وسائل الاعلام للجلوس مع هذه الشخصية الفذة والمعاصرة لتسمع منه عن تاريخ عدن وتوثق احاديثه وتنصت اليه جيداً وهو يحكي تاريخ مدينة عدن وماجرى فيها على مدى عقود من الزمن.

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية