مجتمع مدني

بدعم من الجمعية الكويتية للاغاثة مؤسسة ينابيع الخير تكرم 150 فتاة شاركن في برنامج دبلوم الخياطة

تعز/ التنمية برس / عبدالهادي ناجي

كرمت مؤسسة ينابيع الخير 150 فتاة من محافظات : لحج ، وتعز، وأمانة العاصمة  شاركن في برنامج دبلوم الخياطة الذى نفذته المؤسسة ضمن حملة الكويت بجانبكم، وبتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة حيث استمر البرنامج ثلاثة أشهر اكتسبن خلالها المشاركات مهارة الخياطة بهدف الإسهام في بناء الأسرة المنتجة ضمن قطاع سبل العيش والتمكين الاقتصادي.
 وقد تم تسليم كل متدربة مكينة خياطة خاصة بها حيث تسعى المؤسسة من خلال هذا البرنامج إلى بناء بيئة اقتصادية محفزة للفتيات الخريجات وربات البيوت والعاطلات عن العمل وتحسين مستوى الدخل المعيشي لهن، وتقليل نسبة البطالة بالمجتمع، وخلق فرص عملية ومهنية لهن، وصناعة قصص نجاح، وإحداث أثر مستدام.
رئيس مؤسسة ينابيع الخير الخيرية الشيخ / توفيق محمد حسين  عبر عن شكره الجزيل لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً وللجمعية الكويتية للإغاثة على عطائهم وسخائهم ودعمهم لإخوانهم في اليمن.
مشيداً بالتدخلات النوعية والعاجلة التي تقوم بها دولة الكويت عبر أذرعها الخيرية من جمعيات ومؤسسات بتوجيهات من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الإنسانية.

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية