مجتمع مدني

جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا ومؤسسة ينابيع الخير توقعان عقد ابتعاث طلابي..

وقعت جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا ، ومؤسسة ينابيع الخير فرع تعز عقد ابتعاث طلابي لتقديم خدمة تعليمية في مختلف التخصصات التى تقدمها الجامعة لعملائها .
وقع العقد عن جامعة العطاء البروفيسور / محمود البريهي - رئيس الجامعة ، وعن فرع مؤسسة ينابيع الأستاذ/ عبد الرؤوف اليوسفي - مدير فرع تعز .
وكان رئيس الجامعة قد استقبل وفد مؤسسة ينابيع مرحباً بهم ومشيداً بالدور الذي تقدمه منظمات المجتمع المدني من دور انساني لابناء المجتمع من الفئات المعوزة والفقيرة بهدف اكمال تعليميهم الجامعي ، ومنها مؤسسة ينابيع التى تسعى بجهودها الكبيرة لتقديم فرص التعليمي الجامعي لأبناء اليتامي والفقراء من الذين تشملهم رعاية المؤسسة .
من جهته عبر مدير فرع ينابيع عن جزيل شكره وتقديره لرئاسة جامعة العطاء التى تسعى الى النهوض بالعملية التعليمية وفق منهجية حديثة تتواءم مع التوجهات العامة واحتياجات سوق العمل من خلال التخصصات العلمية النادرة التى تشجع الطلبة على ان يكونوا متواجدين في كلياتها واقسامها للاستفادة من خدمة التعليم التى تقدمها الجامعة .
الى ذلك قام وفد ينابيع يرافقهم أمين عام الجامعة الاستاذ / خليل سفيان بزيارة قسم إذاعة العطاء التعليمية FM 96.6 حيث استقبلهم فريق العمل في الاذاعة مرحبين بهم ، كما تم استضافة مدير فرع ينابيع الخير في برنامج "ضيف العطاء " - سيبث الاحد القادم - ، حيث تطرق الحوار الى اسباب زيارتهم لجامعة العطاء ، والتطرق الى نشاط المؤسسة والدور الخدمي الذي تقوم به نحو المواطنين في نطاقها الجغرافي ، كما تطرق الحوار لمواضيع مهمة تتعلق بالعمل الانساني والاغاثي في ظل هذه الظروف التى تعيشها اليمن عامة وتعز خاصة .

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية