اخبار وتقارير

اسباب غريبة وراء عدم تركيب شبكات الارسال الخاصة بيمن موبايل في حضرموت.. تعرف عليها

التنمية برس:خاص
عبر نشطاء محليين من محافظة حضرموت شرق البلاد عن استغرابهم جراء عدم تركيب اجهزة تقوية الارسال الخاصة بشبكة يمن موبايل في حضرموت.
 
وقال نشطاء لا يمكن ان يتصور الجميع مدى ضعف شبكة الإتصال والإنترنت بمحافظة حضرموت نتيجة عدم وجود اجهزة جديدة لتقوية الارسال.
 
واشار نشطاء  في الوقت الذي ماتزال   67 محطة أتصال يمن موبايل قيد الخزن في مستودعات منذ ثلاثة أعوام وبكلفة مايزيد عن ثلاثة مليون دولار تم إرسالهن من مؤسسة الإتصالات بالعاصمة صنعاء الخاضعة تحت سيطرة الحوثي.
 
ولفت النشطاء بالقول ان الحكومة الشرعية اليمنية إلى حد اللحظة ومنذ ثلاثة أعوام لم تصدر اي توجية يسمح بتركيب تلك المحطات والسبب يعود لامرين  ان محطات الإتصال يمن موبايل قادمة من صنعاء. 
 
ويضيف النشطاء ل التنمية برس  ان السبب الاخر الذي ترفضه الحكومة هو انه سوف يستفيد من هذه المحطات الحوثيين بسبب شحن كروت الإتصال .
 
الجدير بالذكر أن  المحطات الحالية القديمه لها  منذ 15 عام لازال يستفيد منها الحوثيين فلا تم التركيب لتحسين جودة خدمة الإتصال ولا قطعوا الفائدة عن الحوثيين.

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية