مجتمع مدني

مؤسسة الاعتصام الدعوية التنموية بتعز تخرج 45طالباً في العلوم الشرعية ..

تعز/التنمية برس / عبدالهادي ناجي


تحت شعار : {‏‏يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ‏} احتلفت اليوم بتعز مؤسسة الاعتصام الدعوية التنموية بتعز بتخريج الدفعة الاولى من طلاب مركز الاعتصام للعلوم الشرعية البالغ عددهم 45 طالباً درسو نظام الدبلوم لمدة عامين ؟
الحفل الذى حضره كوكبة من العلماء ، ومشائخ العلم بتعز شهد إلقاء كلمات من قبل الشيخ / عبد الرحمن قحطان نيابة عن العلماء ، وكلمة مشرف المؤسسة مختار الزغروري ، وكلمة الخريجين القاها الطالب / موسى قاسم المليكي ، اكدت كلها على أهمية تخريج مثل هذه الدفعة المتخصصة في العلوم الشرعية في مثل هذه الظروف التى تعيشها الأمة المسلمة ، واشادت بجهود القائمين على المؤسسة وصبر الطلبة خلال عامين رغم الأوضاع السيئة التى تعيشها تعز ، وحثت الكلمات الخريجين على الالتزام بما تعلموه قولاً وعملاً ، وأن يسهموا في نشر العلم الشرعي بين الناس .
شهد الحفل تقديم عدداً من الاناشيد بالاضافة الى مسرحية هادفة ، وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب بالجوائز العينية وشهائد التخرج .

حضر الحفل مدير عام مكتب التربية والتعليم الاستاذ / عبد الواسع شداد وعدد من المهتمين .

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية