مجتمع مدني

مدير تربية البريقة يواصل زيارته التفقدية لسير إمتحانات الفصل الدراسي الأول في عدد مدارس المديرية

التنمية برس:خاص
 محمد القادري : يواصل مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية البريقة محافظة عدن الخضر سالم بجله ، زيارته التفقدية لإطلاعه على سير إمتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2019 - 2020 م ، في عدد من مدارس المديرية ، التي دشنت في الثامن من ديسمبر . 
 
 
حيث طاف بجله ، في القاعات الإمتحانية ، مستمعاً من إدارات المدارس عن مستوى سير العملية الامتحانية ، كما تبادل الأحاديث مع الطلبة تركزت حول أسئلة الإمتحانات ومدى تطابقها مع المنهج الدراسي ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء إمتحاناتهم . 
 
 
وأشاد مدير تربية البريقة الخضر بجله ، بمستوى الإعداد لعملية الامتحانات ، مؤكداً أهمية توفير الاجواء الملائمة لتمكين الطلاب من تأدية إمتحاناتهم بكل سهولة ويسر بما يمكنهم من تحصيل أعلى الدرجات . 
 
 
وأشار بجله ، إلى أهمية الإمتحانات في ترسيخ معلومات الطلاب و الطالبات في الفصل الدراسي الأول مما يشكل لهم قوة دافعة لاجتياز الامتحانات النهائية بدرجات عالية تأهلهم إلى الدخول في مراحل تعليمية جديدة .
 
 
الجدير ذكره ، أن عدد الطلبة المتقدمين لإمتحانات الفصل الدراسي الأول على مستوى مدارس مديرية البريقة بلغ أكثر من " 27 " ألف طالب وطالبة موزعين على 30 مدرسة .

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية