مجتمع مدني

تهدف إلى مساعدة الأهالي : مبادرة لفتيات أبين لمعالجة تدنَّي التعليم في المحافظة

التنمية برس:خاص
 نظيركندح: في مبادرة أقدمت عليها عدد من الفتيات بإتجاه المساهمة في معالجة تدنَّي مستوى الطلاب في المواد الدراسية بفتح " دار للمعرفة " - في منطقة باجدار في الضاحية الشمالية لمدينة زنجبار بمحافظة أبين - يُعنى بالتقوية لدروس ومواد التعليم على مستوى التعليم الأساسي والثانوي من قبل معلمات متخصصات .. 
 
أكدت بذلك للصحيفة مديرة دار المعرفة بأبين أ/ زينب بلعيدي ..
 
مشيرةً أن المبادرة جاءت لعدم توفر فرص للعمل ووجود أوقات ضائعة للفتيات كان علينا إستغلالها في خدمة المجتمع خاصةً أن المحيط الجغرافي لعمل الدار فيه كثير من الطلاب والطالبات ممن هم بحاجة للمساعدة فكان هذا التداعي من قبلنا بإطلاق هذه المبادرة التي نتمنى من جميع الأهالي التفاعل معها لخدمتهم .. 
 
كما ندعو المؤسسات الداعمة بمد يد العون في إمدادنا بالوسائل والإمكانيات التي تساعدنا على تطوير عملنا بشكل يحقق الغاية النبيله ويمد القائمين على هذا العمل بالعون المناسب ..

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية