اخبار وتقارير

تعز : 140 ألف جواز ووثيقة سفر تصدرها مصلحة الهجرة والجوازات العام 2019..

تعز/ التنمية برس / عبدالهادي ناجي

أكد مدير مصلحة الهجرة والجوازات فرع تعز الدكتور/ منصور العبدلي أن المصلحة استحدثت آليات عمل جديدة لتخفيف الاقبال الكبير وعناء الزحام في المصلحة ، وذلك باعتماد أنظمة تقوم على الترقيم ، والحجز لاستقبال ، ومعاملة (1000) جواز في اليوم الواحد، مشيرا الى أن العام الماضي 2019م شهد إصدار (140)الف جواز ووثيقة سفر .

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التى قام بها محافظ محافظة تعز الاستاذ / نبيل شمسان للمصلحة اليوم ، حيث اطلع على سير آليات العمل وانظمة الحجز والترقيم والعديد من الاجراءات الاليكترونية الهادفة لتسهيل حصول المواطنين على الجوازات ووثائق التأشيرات والاقامات وغيرها.
ووجه المحافظ باستكمال توفير احتياجات المصلحة كونها من أهم الموسسات الخدمية بالمحافظة ، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها مصلحة الهجرة والجوازات وآليات العمل لتسهيل إجراءات حصول المواطنين على الجوازات ووثائق السفر الأخرى .

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية