مجتمع مدني

بتكريم الدفعة الـ 14 وصل عدد الخريجين إلى ( 3619 ) حافظاً وحافظة .. جمعية معاذ العلمية تكرم 300 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم

صورة جماعية للحافظين والحافظات

تعز/ التنمية برس / عبدالهادي ناجي

كرمت اليوم جمعية معاذ العلمية لخدمة القرآن الكريم والسنة النبوية 300 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم ،  في الحفل الذي أقيم على قاعة منتزه التعاون بتعز برعاية محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان ، وبحضور وكيل أول محافظة تعز الدكتور / عبد القوي المخلافي ، وعدد من العلماء، ومديرو عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة والشخصيات التربوية والاجتماعية .

وفي كلمة السلطة المحلية أشاد الدكتور/ عبدالقوي المخلافي، بالدور الذي تقوم به جمعية معاذ العلمية في خدمة كتاب الله ، والسنة النبوية.

مهنئاً الحافظين والحافظات بهذا الإنجاز، معتبراً أن هذا العرس القرآني الاستثنائي يأتي في وقت استثنائي في هذه المحافظة الاستثنائية، داعياً الى تعزيزه سلوكاً ليكونوا نجوماً يهتدي بهم الناس .

الشيخ / عبدالرحمن قحطان تحدث باسم العلماء معرباً عن تقديره لهذه الجهود القرآنية المباركة، وحث الحافظين والحافظات على نشر القرآن ، وآياته التي تدعو الى حقن الدماء ، ونشر السلام وصون حقوق المرأة كاملة ، وأثنى في ختام كلمته على الداعمين للبرامج والأنشطة القرآنية التي تنفذها جمعية معاذ العلمية ، داعيا الله عز وجل أن يخلف عليهم من عظيم فضله وجزيل عطاءه .

الأستاذ / عبدالرحمن المخلافي - مدير مركز أنوار القرآن أوضح  أن عدد حفاظ الدفعة الرابعة عشر بلغ (1000)حافظاً وحافظة ليصل بذلك عدد خريجي جمعية معاذ العلمية إلى ( 3619 ) حافظاً وحافظة بينهم الأطباء ، والمهندسين ، والمبرمجين ، والمعلمين ، وفي مختلف التخصصات .

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية