مجتمع مدني

بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة جمعية الحكمة اليمانية تدشن مشروع توزيع 5000 سلة غذائية في سبع محافظات منها تعز 1000 سلة ..

تعز / التنمية برس / عبدالهادي ناجي

دشنت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بتعز اليوم مشروع توزيع  1000  سلة غذائية بالمحافظة ضمن مشروع توزيع  5000 سلة في سبع محافظات يمنية بتمويل  من الجمعية الكويتية للإغاثة.

 وبالمناسبة وجه د. محمد الأخرش - رئيس الجمعية   جزيل الشكر للجهات الداعمة للجمعية ، لا سيما الجمعية الكويتية  للإغاثة على ما يقدمونه من دعم لإخوانهم في اليمن عبر جمعية الحكمة.

 من جهته أوضح الأخ/ أحمد الشميري - مدير الجمعية بأن المشروع يستهدف  1000أسرة في محافظة تعز في اطار مشروع تنفذه الجمعية في محافظات (تعز-عدن-اب-أبين-صنعاء-الحديدة- لحج).

وأكد الأخ/ أسامه عبد الباقي – مدير الإدارة الاجتماعية بالجمعية بأن مشروع التوزيع هذا يأتي كدفعة ثانية خلال شهر رمضان حيث سبق أن وزعت الجمعية في أوائل نفس الشهر 470 سلة  في مناطق مختلفة في تعز.

عديد من المستفيدين عبروا عن سعادتهم البالغة بهذا المشروع خصوصاً أنه يأتي في ظل ظروف معيشية في غاية الصعوبة.

 حضر تدشين المشروع الأستاذ/ عبده علي - مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة وممثلي القنوات الفضائية.

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية