مجتمع مدني

مؤسسة الضوء القادم من الشرق تقدم 100 منحة تعليمية لليتامى بتعز ...

تعز/ التنمية برس / عبدالهادي ناجي

أعلنت مؤسسة الضوء القادم من الشرق عن تقديم 100 منحة تعليمية لليتامى  بتعز عبر إحدى المؤسسات التعليمية ،وقالت المؤسسة أنها قد دشنت رسمياً  عملية القيد والتسجيل  في مشروع" كفالة اليتيم" ، والذي يهدف إلى  تأهيله وتعليمه بشكل احترافي وعالي الجودة.

واكدت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي – الفيسبوك أن المشروع يضمن لليتيم حق التعليم المجاني ضمن توجه المؤسسة بأعمالها الخيرية لكافة شرائح المجتمع ..

ونشرت المؤسسة رابط استمارة التسجيل https://forms.gle/Emrz594txJKqtm826

والذى من خلاله  يتم تسجيل أي أطفال أيتام من الفئة العمرية ما بين ( 6- 12 سنه  بنين وبنات)،ونبهت إلى أن أي نقص في معلومات التسجيل لن ينظر الى الاستمارة ، وأشارت إلى ان التسجيل ينتهي خلال أسبوع من تاريخ النشر ، مضيفة انه سيتم فرز جميع المتقدمين وعمل المقابلات مع أسرهم الكريمة ، ومن ثم اختيار 100 يتيم فقط للمنحة التعليمية المجانية عبر إحدى المؤسسات التعليمية المباركة .

 

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية