مجتمع مدني

أكثر من 14 ألف أسرة تستفيد من مشاريع CSSW YEMEN بوادي حضرموت

التنمية برس / متابعات ..

استفادت أكثر من 14الف أسرة في وادي حضرموت من المشاريع الرمضانية للعام الحالي 1441 هـ  التى نفذتها CSSW YEMEN بوادي حضرموت منها (12657) أسرة مستفيدة و ( 1604 ) أطفال.

وبحسب – مدير المنظمة منير صالح عبدهود أن المشاريع المنفذة تنوعت من خلال توزيع التمور ، و الوجبات الخفيفة ، و المواد الغذائية ، والإعانات النقدية ، واللحوم وكسوة العيد ، وزكاة الفطر ، حيث استهدفت هذه المشاريع شرائح الأسر الفقيرة والأطفال من النازحين والمجتمع المضيف ، وشمل التوزيع كافة النطاق الجغرافي لوادي حضرموت عبر اللجان والمراكز التابعة للمنظمة والمنتشرة من وادي العين غرباً حتى السوم شرقاً .

معرباً عن شكره وتقديره للجهات المانحة من داخل الوطن وخارجه وشركاء العمل الإنساني داعياً الله لهم بالبركة في أموالهم واولادهم وان يتقبل منهم صدقاتهم ، آملاً منهم المزيد لمساعدة إخوانهم اليمنيين كونهم يواجهوا ظرف استثنائي .

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية