مجتمع مدني

مؤسسة MDF تدشن صيدلية مجانية لمرضى COVID19 بتعز ..

مدير الصحة بتعز يفتتح الصيدلية المجانية لمرضى كورونا بتعز

تعز/ التنمية برس / عبدالهادي ناجي

دشنت مؤسسة معكم التنموية MDF العمل في الصيدلية المجانية لمرضى " COVID19" ، مقرها المستشفى الجمهوري بتعز .

 المشروع ينفذ بدعم من  مؤسسة  Mercy Relief  ويهدف الى المساهمة في تخفيف معاناة مرضى كورونا الغير قادرين في هذه الظروف على توفير تكلفة الدواء والفحوصات ، وسيمكن المشروع المرضى من الحصول على جميع الادوية والفحوصات بالمجان ، كما قامت MDF  بتزويد مركز العزل الصحي بجهاز فحص غاز الدم (ABG).

وتأتي هذه التدخلات الطارئة من مؤسسة MDF بعد توقيع اتفاقية تعاون مع إدارة المستشفى الجمهوري ، حيث تم تدشين الصيدلية بحضور مدير عام مكتب الصحة والسكان  بتعز ، الدكتور/ راجح المليكي ، ونائب مدير عام التخطيط والتعاون الدولي الاستاذ / محمد عبد الله ، ومدير عام المستشفى الجمهوري الدكتور/  نشوان الحسامي.

مدير مكتب الصحة د. المليكي  اشاد بجهود مؤسسة MDF في مواجهة تهديد كورونا ، ودعمها للقطاع الصحي ، وتنسيقها المستمر مع لجنة الطوارئ الاقليمية.

 

 

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية