مجتمع مدني

تعز : فجر الأمل تنفذ عدداً من الانشطة المجتمعية..

تعز / التنمية برس / خاص

نفذت مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية خلال الايام الماضية عدداً من الانشطة المجتمعية منها: تنفذ وجبات الصبوح ، والغداء ، والعشاء لمرضى كورونا في مركز العزل بالمستشفى الجمهوري ولمدة أسبوعين اضافيين بدعم من مؤسسة musaid بألمانيا ، وتأتي هذه المبادرة في ظل الظروف المعيشية التي يعاني منها الكثير من المرضى.

ومن جهته الدكتور/ عمر المليك - المدير الفني لمركز العزل بالمستشفى الجمهوري تقدم بالشكر الجزيل للمؤسسة لمساعدتها وكرمها في دعم الوجبات الغذائية للمرضى داعيا إلى المزيد من الدعم في مختلف الجوانب الصحية .

ووزعت المؤسسة مساعدات نقدية لـ50 أسرة نازحة بتعز بدعم من فاعل خير حفظه الله تعالى

 تعاني ظروفاً الاجتماعية ومعيشية قاسية تمر بها الكثير من الأسر في مدينة تعز بسبب الحرب والحصار والوباء ، وعبر المستفيدون عن جزيل شكرهم لفاعلي الخير وللمؤسسة على لفتتهم الكريمة.

كما اختتمت المؤسسة مبادرة دعم عرسان بلا حفلات والتي نفذت تحت شعار" عرسك بلا حفلة حماية لك وللأسرة" بهدف دعم وتحفيز العرسان الذين التزموا بإقامة أعراسهم دون استقبال للضيوف أو عمل حفلة، المبادرة هدفت إلى التوعية بمواجهة فيروس كورونا من خلال الابتعاد عن التجمعات.

وضمن مشاريعها الإنسانية والإغاثية وزعت المؤسسة 156000 الف لتر من المياه للعديد من حارات مدينة تعز المحتاجة  ، بدعم كريم من مؤسسة heybe التركية ، حيث عبر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة heybe التركية على دعمهم ولمؤسسة فجر الأمل على تنفيذهم.

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية