مال وأعمال

ولي العهد السعودي يوجه بصرف 100 مليون ريال لجمعيات خيرية وسداد ديون سجناء

وجه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بصرف 100 مليون ريال (نحو 26.6 مليون دولار) لجمعيات خيرية وسداد ديون سجناء، وفقا لما ذكرته "واس" اليوم الخميس.

ووفقا لتوجيهات ولي العهد السعودي فإن الأموال سيتم توجيهها وفق مسارين: الأول لدعم 29 جمعية خيرية بمبلغ 87 مليون ريال تصرف خلال أيام، والثاني لسداد ديون أكثر من 150 سجينا معسرا، ليتم إطلاق سراحهم وعودتهم إلى أهاليهم اليوم.

 
 

وسيتم سداد ديون السجناء وفق ضوابط محددة، ومنها ألا يكون المبلغ المستحق على السجين قد استغل في أمور غير مشروعة، وألا يكون متورطا في قضايا جنائية.

وأشارت الوكالة إلى أن هذا الدعم يأتي تحت مظلة "برنامج سند محمد بن سلمان"، وخصص للجمعيات الخيرية: النسائية، وذوي الإعاقة، ورعاية مرضى السرطان، ورعاية الأرامل والمطلقات، ورعاية الأيتام، ومتلازمة داون، والخدمات الصحية، ورعاية كبار السن.

المصدر: واس

 

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث