اخبار وتقارير

رسالة شكر من مدير ميناء المخا الجديد لسلفه.. تعرف عليها

التنمية برس:خاص
بعث الدكتور عبد الملك الشرعبي مدير ميناء المخا المعين بقرار وزاري رسالة وشكر لسلفه  الشيخ محمد احمد صبر المدير العام السابق لميناء المخاء.
 
وقال الشرعبي باسمي شخصيا ارفع خالص التقدير والاحترام للاخ الشيخ محمد احمد صبر المدير العام السابق لميناء المخاء الذي كان بفترة فيها غاية من الصعوبة والتحول من وضع ميناء الى وضع مساحة علي شاطئ بحر.
 
واشار الشرعبي ان صبر واجه من التحديات الكثير وحاول ان يعمل لكن الظروف وقفت امام برامجه وهنا.
 
ولفت  اقول كلنا موظفين دولة حيث تتجه بنا الدولة سنكون عاملين بامانة واخلاص ولن نستغني عن خدماته وخبرته كون ذلك يخدم الميناء ويخدم ابناء تعز ويخدم كل اليمن واليمنيين.
 
وتابع قائلا  فنمد يدنا للتعاون مع بعض وسنكون بعون عند حسن الجميع وفي هذه الظروف التي نشاهدها في الميناء والذي اصبح لا يمتلك ابسط الممتلكات والبنية التحتية. 
 
وبين الشرعبي  فأني اسعى ومعي كل ابناء تعز بالذات وأبناء الوطن بان ننهض بالميناء. كون المخاء هو الميناء وكون تعز هي المخاء وكون اليمن هي تعز.
 
ونوه   حفظ الله اليمن وبارك بكم جميعا اخواني قيادات السلطة المحلية والشخصيات العامة والاعتبارية مع دعائنا بان الله ينهي هذه الحرب والتي أكلت الاخضر واليابس وهنا دوري بالميناء هو دور خدمي واقتصادي وتنموي.. حفظ الله اليمن.

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث