مال وأعمال

رئيس جمارك اليمن: 571 مليار ريال إيرادات الجمارك خلال 2021 بنسبة زيادة 99%

التنمية برس | متابعات :

أكد رئيس مصلحة الجمارك اليمنية الاستاذ/ عبد الحكيم القباطي  ان إجمالي الإيرادات التي حصلتها المصلحة خلال العام 2021 وصلت الى,095,039 571,243,, خمسمائة وواحد وسبعون مليار ومائتين وثلاثة واربعون مليون وخمسة وتسعون الف وتسعة وثلاثون ريال ، بزيادة بلغت 99,65% عن العام 2020 .

وأوضح رئيس الجمارك ان هذا الإرتفاع الكبير في الإيرادات الجمركية يعود للجهود الكبيرة التي بذلها موظفو الجمارك في الديوان والفروع طوال العام ، وبدعم وتوجيه مباشر من معالي وزير المالية سالم صالح بن بريك ، وترجمة عملية لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء د/ معين عبدالملك سعيد .

واشاد بالإجراءات الحكومية التي ساعدت على ارتفاع الإيرادات وانسيابية توريدها للبنك المركزي .

وتوقع القباطي في ختام تصريحه ان تساهم الإصلاحات الحكومية في مجال الجمارك  بتحقيق نمو كبير في الإيرادات خلال العام الجاري 2022 .

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث